شعر

أفضل 7 قصات تناسب الشعر الطويل من إطلالات النجمات

أفضل 7 قصات تناسب الشعر الطويل من إ...

محتوى مدفوع

للشعر الطويل جاذبية خاصة، ولكن مع انتشار القصات الكثيرة التي تتطلب قص شعركِ الطويل، قد تشعرين بالإحباط والملل، بإنكِ لا تستطيعين إضافة طلة جديدة لشعرك دون الحاجة لقصه. ولذلك، أحضرنا لكِ من مجلة "ألور" أفضل القصات المناسبة لشعرك الطويل، التي اعتمدتها نجمات هوليوود. سارة جيسيكا باركر- التدرجات الأمامية  اعتمدت الممثلة سارة جيسيكا باركر الشعر المدرج حول الوجه، وستكون تلك القصة رائعة إذا كان شعرك خفيفاً وأملساً بطبيعته، كما تناسب تلك القصة صاحبات الوجه البيضاوي والوجه ذا شكل القلب. زندايا- الشعر الطويل المجعد  تناسب تلك القصة أغلب أشكال الوجه المختلفة، فالحيلة تكمن في اعتماد التدرجات الطويلة التي تبدأ من مستوى الذقن، ولكن انتبهي

للشعر الطويل جاذبية خاصة، ولكن مع انتشار القصات الكثيرة التي تتطلب قص شعركِ الطويل، قد تشعرين بالإحباط والملل، بإنكِ لا تستطيعين إضافة طلة جديدة لشعرك دون الحاجة لقصه.

ولذلك، أحضرنا لكِ من مجلة "ألور" أفضل القصات المناسبة لشعرك الطويل، التي اعتمدتها نجمات هوليوود.

سارة جيسيكا باركر- التدرجات الأمامية 

اعتمدت الممثلة سارة جيسيكا باركر الشعر المدرج حول الوجه، وستكون تلك القصة رائعة إذا كان شعرك خفيفاً وأملساً بطبيعته، كما تناسب تلك القصة صاحبات الوجه البيضاوي والوجه ذا شكل القلب.

زندايا- الشعر الطويل المجعد 

تناسب تلك القصة أغلب أشكال الوجه المختلفة، فالحيلة تكمن في اعتماد التدرجات الطويلة التي تبدأ من مستوى الذقن، ولكن انتبهي على شعرك أن يكون جافاً وغير مبلل.

جينيفر لوبيز- الطويل الأملس

إذا أردتِ الحفاظ على شعرك طويلاً وأملس، كل ما عليك فعله هو القيام بتدرج بسيط يبدأ من محاذاة الصدر، فذلك سيعطي نتيجة مذهلة وأنيقة.

جيزيل بوندشين- الأطراف المدرجة للعارضة 

تدرجات شعر النجمة جيزيل الطويلة حافظت على تموج شعرها الطبيعي دون أن تبدو متطايرة، وتكمن الخدعة في بداية تدرج الشعر من مستوى الترقوة، ولكنه يبقى طويلاً من الأمام، فتلك القصة تجعل الشعر يبدو كثيفاً ولكن دون مبالغة.

 جيسيكا ألبا- تدرج الأطراف

يمكنك اعتماد تلك القصة مثل النجمة جيسيكا، حيث تقومين بقص تدرجات أطراف شعرك فقط، فتلك القصة تمنح شعرك الحيوية.

كاميلا كابيلو- الشعر الطويل مع الغرة

إذا كنتِ ترغبين في إضافة غرة لشعرك الطويل، عليكِ اعتماد قصة  كاميلا كابيلو" المستوحاة من الستينيات، ولكن لا تبالغي في جعلها ضخمة، حيث عليكِ قصها مثل المثلث لتتوافق مع زوايا عينك الخارجية، ويمكنك إضافة تدرجات بسيطة لشعرك أو تركه على طول واحد، ولكن لا تجعلي التدرجات قصيرة جداً حول وجهك، وتناسب تلك القصة الوجه البيضاوي والطويل أيضاً.

هايلي ستينفيلد- الشعر الطويل جداً 

ليس من الضروري أن يكون شعرك مثل "رابونزيل"، فكل ما عليكِ فعله هو إضافة التوازن لطول شعرك من خلال تدرجات بسيطة حول الوجه، ولكن عليكِ الحذر من جعل شعرك يبدو طويلاً جداً إذا كان خفيفاً.

اترك تعليقاً