شعر

تعرفي على تسريحات الشعر الكيرلي الأكثر انتشارًا في ساحة الموضة

تعرفي على تسريحات الشعر الكيرلي الأ...

محتوى مدفوع

الشعر الكيرلي موضة كل العصور، ولأن موقع "بنتريست" هو عالم لا نهائي من الأفكار الملهمة للجمال، قررنا أن نقتبس منه هذه القصات للشعر الكيرلي الطبيعي الأكثر انتشارا في ساحة الموضة. ويقدم لنا اثنان من مصففي الشعر وهما فيرنون فرانسوا ولوبيتا نيونغو، 9 أفكار للشعر الكيرلي، بحسب مجلة "ماري كلير"، المهتمة بشؤون المرأة. الكيرلي مع غرة الجبين عندما تختارين كيرلي الآفرو، مشطي شعرك من الجذور، فهي طريقة سهلة وسريعة تضيف الكثافة لشعرك، كما أنها رائعة لإطالة الكيرلي بعد غسله، لحين عمله مرة أخرى، والجديد هو إضافة غرة الجبين، ما يجعلها غير تقليدية. البندانا بهذه الطريقة، تضمنين الاحتفاظ بترطيب وحماية شعرك من

الشعر الكيرلي موضة كل العصور، ولأن موقع "بنتريست" هو عالم لا نهائي من الأفكار الملهمة للجمال، قررنا أن نقتبس منه هذه القصات للشعر الكيرلي الطبيعي الأكثر انتشارا في ساحة الموضة.

ويقدم لنا اثنان من مصففي الشعر وهما فيرنون فرانسوا ولوبيتا نيونغو، 9 أفكار للشعر الكيرلي، بحسب مجلة "ماري كلير"، المهتمة بشؤون المرأة.

الكيرلي مع غرة الجبين

عندما تختارين كيرلي الآفرو، مشطي شعرك من الجذور، فهي طريقة سهلة وسريعة تضيف الكثافة لشعرك، كما أنها رائعة لإطالة الكيرلي بعد غسله، لحين عمله مرة أخرى، والجديد هو إضافة غرة الجبين، ما يجعلها غير تقليدية.

البندانا

بهذه الطريقة، تضمنين الاحتفاظ بترطيب وحماية شعرك من التقصف والتهالك، والطريقة تبدأ بلف شعرك بوشاح من الحرير ليلا قبل النوم ويمكنك أخذه معك نهارًا بألوان مطبوعة أو منقوشة، ليحمي شعرك من عوامل الطقس ويحتفظ برطوبته.

الكيرلي مع الضفائر

يقول فرانسوا: "هذه التسريحة تعطي كثافة ملحوظة لشعرك، ولطلة أكثر جرأة قسمي جزءا من شعرك واصنعي منه جدائل صغيرة جانبية كجزء صغير على إحدى جوانب شعرك".

زهور الأفرو البراقة

استمتعي بإطلالة ربيعية منتعشة يملؤها المرح في موسم الربيع، قومي بنثر الزهور على شعرك بالكامل وكأنك تطرزينه بالورود وبعض الإكسسورات اللامعة لتجديد إطلالتك بشكل لافت.

جدائل الخصل

هي طريقة أنيقة لسحب الشعر بالكامل لأعلى وهي مناسبة جدًا، كما تبرز عظام وجهك وتعطيك عمرا أصغر من سنك الحقيقي، وهي أسهل طريقة للحفاظ على تسريحة شعرك طول اليوم.

كعكة الجدائل

يقول فرانسوا: "عندما تملّين من الكيرلي المنسدل على كتفيك وتريدين إطلالة مختلفة قبل غسله، عليك بسحب شعرك لأعلى على شكل ذيل حصان فوضوي".

الكعك المزدوجة

أضاف فرانسوا: "الكعكة المزدوجة طريقة إبداعية بأن تقسمي أعلى جزء من شعرك على جزأين وهي اطلالة شبابية تنطق بالبساطة والجمال".

الكلاسيكية

لإطلالة غير تقليدية وهادئة، فهي تجمع بين تسريحتين في وقت واحد، بأن ترفعي النصف الأمامي من شعرك لأعلى والباقي، يبقى منسدلاً لأسفل على كتفيك، ويمكنك عمل الجزء الأمامي على شكل ذيل حصان، ولتثبيتها ضعي القليل من الجل "الهلام" على أطراف شعرك.

البونهوك

طريقة سهلة لسحب الشعر بالكامل لأعلى على شكل طبقات متفاوتة من الشعر المجعد المقترن بالكعكة على شكل خصل تغطي جوانب وجهك.

اترك تعليقاً