شعر

من سينيد أوكونور إلى كريستين ستيوارت.. كيف تخلت النجمات عن شعرهن؟

محتوى مدفوع

إذا كنتِ قد شعرت برغبة في قص شعرك مؤحراً، فأنت لست وحدك التي تملكها هذا الشعور، فقد بدأ الشعر القصير في الانتشار بمنصات عروض الأزياء والشاشات والشوارع، وتصدرت كريستين ستيوارت موجة العناوين الرئيسية للصحف والمجلات عندما تخلت عن شعرها متوسط الطول من أجل طبقة من الزغب البلاتيني في وقت سابق من هذا الشهر. ووفقاً لمجلة "فوغ" صعدت العارضة البريطانية روث بيل، إلى قمة عالم الموضة  بالتسريحة نفسها، كما قدمت جاني بيث حملة عالمية غير رسمية لحلاقة الشعر في المنزل، وتسببت أغنيس دين في الكثير من الجدل عندما قصت شعرها. وفي التسعينيات شهدنا تحول إيف سالفيل إلى الشخصية المفضلة في الأزياء

إذا كنتِ قد شعرت برغبة في قص شعرك مؤحراً، فأنت لست وحدك التي تملكها هذا الشعور، فقد بدأ الشعر القصير في الانتشار بمنصات عروض الأزياء والشاشات والشوارع، وتصدرت كريستين ستيوارت موجة العناوين الرئيسية للصحف والمجلات عندما تخلت عن شعرها متوسط الطول من أجل طبقة من الزغب البلاتيني في وقت سابق من هذا الشهر.

ووفقاً لمجلة "فوغ" صعدت العارضة البريطانية روث بيل، إلى قمة عالم الموضة  بالتسريحة نفسها، كما قدمت جاني بيث حملة عالمية غير رسمية لحلاقة الشعر في المنزل، وتسببت أغنيس دين في الكثير من الجدل عندما قصت شعرها.

وفي التسعينيات شهدنا تحول إيف سالفيل إلى الشخصية المفضلة في الأزياء بعد التخلي عن شعرها أيضًا، وفي الثمانينيات توجهت سينيد أوكونور إلى الكوافير مباشرة عندما اقترح المدراء التنفيذيون أن ترتدي التنانير القصيرة وتترك شعرها يصل للأرداف، وكانت هذه خطوة جريئة عرّفتها منذ ذلك الحين.

وفي عصرنا هذا تخلت العديد من الفنانات عن شعرهن مثل كريستين ستيوارت، وناتالي بورتمان، وسينيد أوكونور، وكيت بلانشيت، وتشارليز ثيرون، وسو كاتومان، وكوبا توررنيدو سكوت، وغراس جونس، وأنجلينا جولي، وديمي مور، وأليك ويك، وإيريكاه بادو، ولينا هوس.

وهنا جمعنا لك أحدث صور النجمات بالشعر القصير بتسريحات مختلفة.

اترك تعليقاً