شعر

استوحي تسريحات الشعر المناسبة للعطلات من إطلالات النجمات

استوحي تسريحات الشعر المناسبة للعطل...

ترغب كل الفتيات في الحصول على تسريحة شعر بسيطة وعفوية، خاصة في الإجازات الصيفية. وهل هناك أجمل من إطلالات النجمات العالميات، لتستلهمي منها تسريحتك، أثناء إجازتك على الشاطىء، والتي يمكن أن تضفي عليك مزيدا من الجمال. لذا نقدم هنا مجموعة من أجمل التسريحات المناسبة للعطلات والإجازات، من وحي إطلالات النجمات العالميات. شانيل إيمان الشعر الطبيعي هو الأفضل، ويمكنكِ اعتماد الشعر المموّج، الذي يميل إلى الطبيعية، ولمزيدٍ من الاسترخاء يمكنكِ وضع أحد الجانبين على وجهكِ، مثلما فعلت عارضة الأزياء الأمريكية شانيل إيمان. جوليان هوغ كذلك يمكن اعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة أسفل الرأس، مع اعتماد الشعر المبعثر لمزيدٍ من الاسترخاء على الجانبين،

ترغب كل الفتيات في الحصول على تسريحة شعر بسيطة وعفوية، خاصة في الإجازات الصيفية.

وهل هناك أجمل من إطلالات النجمات العالميات، لتستلهمي منها تسريحتك، أثناء إجازتك على الشاطىء، والتي يمكن أن تضفي عليك مزيدا من الجمال.

لذا نقدم هنا مجموعة من أجمل التسريحات المناسبة للعطلات والإجازات، من وحي إطلالات النجمات العالميات.

شانيل إيمان

الشعر الطبيعي هو الأفضل، ويمكنكِ اعتماد الشعر المموّج، الذي يميل إلى الطبيعية، ولمزيدٍ من الاسترخاء يمكنكِ وضع أحد الجانبين على وجهكِ، مثلما فعلت عارضة الأزياء الأمريكية شانيل إيمان.

جوليان هوغ

كذلك يمكن اعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة أسفل الرأس، مع اعتماد الشعر المبعثر لمزيدٍ من الاسترخاء على الجانبين، مع ترك بعض الشعيرات على الجبهة، أسوة بما فعلت الراقصة والمغنية الأمريكية جوليان هوغ.

ليا ميشيل

الضفائر المنمّقة والرقيقة هي التسريحة المثالية للمرأة الأنيقة، حيث يتم عمل خصلتين من الشعر، مع الضفائر التي تبدأ من أعلى الرأس في شكل متناسق، على طريقة الممثلة الأمريكية ليا ميشيل.

تريسي إليس روس

الشعر المجعد بشكل طبيعي هو التسريحة الأكثر جاذبية على الشاطىء، والتي تمثّل بشكل حقيقي الاسترخاء كما يجب أن يكون، وهي التسريحة التي تعتمدها الممثلة الأمريكية تريسي إليس روس.

كلوي كارداشيان

الشعر المموّج الذي يداعبه هواء الشاطىء بشكل مميّز، هي الإطلالة النابضة بالحياة، والتي تعتمدها نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كلوي كارداشيان.

كانديس سوانبويل

لمّ الشعر الطويل من الأمام للخلف، مع ترك خصلات على أحد الجانبين، على طريقة عارضة الأزياء الجنوب أفريقية كانديس سوانبويل.

اترك تعليقاً