شعر

كيف تحوّلين منزلكِ إلى صالون تجميل؟

كيف تحوّلين منزلكِ إلى صالون تجميل؟

تقضي معظم النساء وقتاً طويلاً في صالونات التجميل للعناية بالشعر، مما يُهدر الوقت والمال أيضاً، وتتمنى كثيرات منهن أن يوفرن أموالهن وأوقاتهن، حتى لو اضطررن لنقل الكوافير إلى المنزل! وهنا مجموعة من الأدوات، التي ينصح مصففو الشعر بوجودها في منزلكِ، مع نصائح لكيفية استخدامها، حتى يتحول منزلكِ بالفعل إلى مكان مناسب وكفي لتصفيف شعرك بسهولة. مرطّب الشعر تهتم الكثيرات بترطيب بشرتهن، دون أن يولين شعرهن نفس العناية، فإذا كان شعركِ ناعماً، يجب وضع منتج خفيف لترطيبه بعد الاستحمام، أما إذا كان شعركِ أكثر سمكاً وجفافاً، فقد تحتاجين لاستخدام منتجات إضافية للتأكّد من ترطيب شعركِ بشكل كامل قبل استخدام المجفّف. مجفّف

تقضي معظم النساء وقتاً طويلاً في صالونات التجميل للعناية بالشعر، مما يُهدر الوقت والمال أيضاً، وتتمنى كثيرات منهن أن يوفرن أموالهن وأوقاتهن، حتى لو اضطررن لنقل الكوافير إلى المنزل!

وهنا مجموعة من الأدوات، التي ينصح مصففو الشعر بوجودها في منزلكِ، مع نصائح لكيفية استخدامها، حتى يتحول منزلكِ بالفعل إلى مكان مناسب وكفي لتصفيف شعرك بسهولة.

مرطّب الشعر

تهتم الكثيرات بترطيب بشرتهن، دون أن يولين شعرهن نفس العناية، فإذا كان شعركِ ناعماً، يجب وضع منتج خفيف لترطيبه بعد الاستحمام، أما إذا كان شعركِ أكثر سمكاً وجفافاً، فقد تحتاجين لاستخدام منتجات إضافية للتأكّد من ترطيب شعركِ بشكل كامل قبل استخدام المجفّف.

مجفّف الشعر

لا تتحصّل صالونات تجميل الشعر على مبالغ طائلة بسبب خبرة العاملين فيها فقط، بل بسبب جودة الأدوات التي تستخدمها أيضاً، ومن أهم هذه الأدوات مجفّف الشعر، لذا يجب أن تحرصي على اختيار مجفّف شعركِ بجودة عالية، حتى لا يتسبّب في أي ضرر لشعركِ.

الفرشاة

تختلف أنواع فرشاة الشعر من حيث الجودة، فإذا كنتِ تريدين شعراً جميلاً وصحياً فيجب أن تستخدمي فرشاةً جيدة، خاصة أن الفرشاة التي تناسب الشعر الطويل تختلف عن تلك التي تناسب الشعر القصير، بالإضافة إلى أن كل فرشاة تختلف من حيث الشعيرات الطبيعية، ومن هنا أهمية اختيار فرشاة الشعر الأفضل والأكثر جودة ومناسبة لنوع شعركِ.

البكرات الساخنة

الهوت رولز، أو البكرات الساخنة، هي المثالية للاستخدام، لذا هي التي تستخدم في صالونات تجميل الشعر، خاصة أنها غير مُجهدة، وتقوم بعمل تموّجات رائعة في شعركِ لفترة طويلة، فضلاً عن أنها الأقل ضرراً لشعرك أيضاً.

اترك تعليقاً