شعر

بالفيديو.. أبرز طرق العناية بشعرك

بالفيديو.. أبرز طرق العناية بشعرك

قالت خبيرة التجميل المصرية، أميرة مصطفى إن شعر المرأة هو تاجها ويجب الحفاظ على حيويته وصحته بالابتعاد عن جميع المواد الكيميائية التي تستخدم لفرد الشعر مثل الكيراتين والبروتين لأنها تؤثر سلبًا عليه، مضيفة: يجب أن نختار بعناية نوعية الشامبو الذي نستخدمه فيجب أن يكون من شركة معروفة ويناسب طبيعة الشعر". وصرحت في لقاء خاص لموقع "فوشيا" أن من ضمن طرق العناية بالشعر هي قص أطرافه بشكل مستمر وعمل حمامات كريم بصورة دائمة، مشيرة إلى أن الشعر هو أضعف أعضاء الجسم لذلك يجب الاهتمام به بشكل متواصل. وتابعت أميرة: "عندما نقوم بتغيير لون شعرنا لابد أولا أن نختار الذي يناسب لون

قالت خبيرة التجميل المصرية، أميرة مصطفى إن شعر المرأة هو تاجها ويجب الحفاظ على حيويته وصحته بالابتعاد عن جميع المواد الكيميائية التي تستخدم لفرد الشعر مثل الكيراتين والبروتين لأنها تؤثر سلبًا عليه، مضيفة: يجب أن نختار بعناية نوعية الشامبو الذي نستخدمه فيجب أن يكون من شركة معروفة ويناسب طبيعة الشعر".

وصرحت في لقاء خاص لموقع "فوشيا" أن من ضمن طرق العناية بالشعر هي قص أطرافه بشكل مستمر وعمل حمامات كريم بصورة دائمة، مشيرة إلى أن الشعر هو أضعف أعضاء الجسم لذلك يجب الاهتمام به بشكل متواصل.

وتابعت أميرة: "عندما نقوم بتغيير لون شعرنا لابد أولا أن نختار الذي يناسب لون بشرتنا ووجهنا حتى لا نغير اللون أكثر من مرة في وقت قصير موضحة أنه يجب صبغ الشعر في مكان متخصص وموثوق فيه مشددة على أهمية العناية الجيدة بالشعر في فترة مابعد الصبغة".

وأشارت إلى أن الرجل العربي والمصري خاصة يميل إلى الشعر الطويل للمرأة لذلك نجد اهتماماً كبيراً من المرأة العربية بعملية إطالة شعرها عن طريق تركيب "الإكستشن" لإطالة الشعر.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً