شعر

ماري بيل حرب تعرض المأكولات التي تحافظ على نضارة الشعر وسلامته

ماري بيل حرب تعرض المأكولات التي تح...

كثيرة هي المشاكل التي  تصيب فروة الرأس، ما يؤدي إلى تلف وتساقط الشعر، فيدخل الشخص في دوامة البحث عن حلول تخفف من حدة هذه الكارثة التي تؤثر سلبا على وضعه النفسي كما الخارجي. لا ريب أن ثمة عوامل عديدة تساهم في نمو الشعر أو تساقطه حيث أن سلامته مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالصحّة العامة للمرء، ووضعه النفسيّ، إضافةً إلى العوامل الخارجيّة. الفيديو المرفق، تعرض خلاله عضو الهيئة الاستشارية العليا ماري بيل حرب اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي للمأكولات الكفيلة بالحفاظ على نضارة الشعر والحد من تساقطه وتلفه.

كثيرة هي المشاكل التي  تصيب فروة الرأس، ما يؤدي إلى تلف وتساقط الشعر، فيدخل الشخص في دوامة البحث عن حلول تخفف من حدة هذه الكارثة التي تؤثر سلبا على وضعه النفسي كما الخارجي.

لا ريب أن ثمة عوامل عديدة تساهم في نمو الشعر أو تساقطه حيث أن سلامته مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالصحّة العامة للمرء، ووضعه النفسيّ، إضافةً إلى العوامل الخارجيّة.

الفيديو المرفق، تعرض خلاله عضو الهيئة الاستشارية العليا ماري بيل حرب اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي للمأكولات الكفيلة بالحفاظ على نضارة الشعر والحد من تساقطه وتلفه.

اترك تعليقاً