شعر

5 تسريحات لشعرك في السهرات بتوقيع النجمات

5 تسريحات لشعرك في السهرات بتوقيع ا...

تحرص كثيرات على الخروج والسهر في الشتاء، فتعاني بعضهن عند اختيار التسريحة المناسبة لها في كل سهرة، والتي تضفي عليها مزيدا من الجمال. وهنا يقدم "فوشيا" 5 إطلالات لشعرك في السهرات، أو خروجات ما بعد الظهر، كما اعتمدتها مجموعة من النجمات العالميات. بيلا حديد.. الكعكة العلوية يمكنك اختيار تسريحة الكعكة العلوية المتناسقة بشكل مثالي، لخروجات ما بعد الظهر، كما تفعل عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد. جيجي حديد.. الضفائر الأمامية تعد الضفائر المنمّقة في مقدمة الرأس، ولمّ الشعر من الجانبين، وسحبه للخلف على هيئة ذيل حصان، تسريحة رائعة في السهرات الشتوية، على خطى عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول

تحرص كثيرات على الخروج والسهر في الشتاء، فتعاني بعضهن عند اختيار التسريحة المناسبة لها في كل سهرة، والتي تضفي عليها مزيدا من الجمال.

وهنا يقدم "فوشيا" 5 إطلالات لشعرك في السهرات، أو خروجات ما بعد الظهر، كما اعتمدتها مجموعة من النجمات العالميات.

بيلا حديد.. الكعكة العلوية

1

يمكنك اختيار تسريحة الكعكة العلوية المتناسقة بشكل مثالي، لخروجات ما بعد الظهر، كما تفعل عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد.

جيجي حديد.. الضفائر الأمامية

2

تعد الضفائر المنمّقة في مقدمة الرأس، ولمّ الشعر من الجانبين، وسحبه للخلف على هيئة ذيل حصان، تسريحة رائعة في السهرات الشتوية، على خطى عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد.

كارلي كلوس.. الكعكة المبعثرة

3

أما الكعكة العلوية المبعثرة، التي تترك بعض الشعيرات متناثرة، فإنها تضفي عليكِ مزيدا من البساطة والطبيعية في السهرات، أسوة بعارضة الأزياء الأمريكية كارلي كلوس.

كيم كارداشيان.. الضفائر المتعددة

4

اعتماد تسريحة الضفائر المتعددة يوحي بالتناسق المميّز، حيث يمكن تقسيم الشعر إلى قسمين، وعمل 4 ضفائر، مع تركها على الكتفين، وهي الإطلالة التي تعتمدها في كثير من الأحيان نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان.

سيلينا غوميز.. ضفيرة على أحد الجانبين

5

ما أروع تسريحة الضفيرة الواحدة على أحد الجانبين، مع ترك القليل من الشعيرات متناثرة على جانبي الوجه، على طريقة النجمة الأمريكية سيلينا غوميز.

اترك تعليقاً