شعر

تطبيق خاص للسمراوات لمساعدتهن على العناية بالشعر!

تطبيق خاص للسمراوات لمساعدتهن على ا...

محتوى مدفوع

إنه لأمر شيق ومثير، أن تتيح لك التطبيقات، العناية بما يشغل بالك ويهدر مالك ويضيع وقتك، وهو شعرك سيدتي، إلا أن تلك التطبيقات ليست لأي سيدة، وإنما للسمراوات فقط، لأنهن يتمتعن بسمات جمال مختلفة. ظهر مؤخرًا، تطبيق يساعد المرأة السمراء في عمل قصات شعرها، بالطريقة التي ترغب فيها. التطبيق فكرة المخترعة والمحررة، جيهان طومسون، ويستخدم عن طريق الضغط على الخدمة المطلوبة، ثم تظهر قائمة بأنواع الشعر، والتي من بينها قصات الشعر التقليدية، والشعر المضفر (جدائل)، والكيرلي، وغيرها من القصات، بحيث تختاري القصة التي ترغبين فيها. وتقول طومسون: "هذا التطبيق غير متوافر، سوى في مدينة نيويورك، في الوقت الحاضر، وقد تم عرضه

إنه لأمر شيق ومثير، أن تتيح لك التطبيقات، العناية بما يشغل بالك ويهدر مالك ويضيع وقتك، وهو شعرك سيدتي، إلا أن تلك التطبيقات ليست لأي سيدة، وإنما للسمراوات فقط، لأنهن يتمتعن بسمات جمال مختلفة.

ظهر مؤخرًا، تطبيق يساعد المرأة السمراء في عمل قصات شعرها، بالطريقة التي ترغب فيها.

التطبيق فكرة المخترعة والمحررة، جيهان طومسون، ويستخدم عن طريق الضغط على الخدمة المطلوبة، ثم تظهر قائمة بأنواع الشعر، والتي من بينها قصات الشعر التقليدية، والشعر المضفر (جدائل)، والكيرلي، وغيرها من القصات، بحيث تختاري القصة التي ترغبين فيها.

29SWIVEL-WEB2-master675

وتقول طومسون: "هذا التطبيق غير متوافر، سوى في مدينة نيويورك، في الوقت الحاضر، وقد تم عرضه على عدد كبير من الصالونات، لتقييم مستوى الخدمة، ونال إعجابهم جميعًا".

الغرض من هذا التطبيق، هو تغيير ثقافة العناية بشعر المرأة السمراء، سواء على مستوى المصففين، أو الصالونات، حيث تعاني كثيرا من مصففي الشعرعند طلبها قصة شعرها، التي تبدو للكثير منهم صعبة، ولا يستطيعون عملها باحترافية.

اترك تعليقاً