دعي مستحضرات SACHAJUAN تعالج شعرك وتوفر له الحماية اللازمة هذا الصيف
دعي مستحضرات SACHAJUAN تعالج شعرك وتوفر له الحماية اللازمة هذا الصيفدعي مستحضرات SACHAJUAN تعالج شعرك وتوفر له الحماية اللازمة هذا الصيف

دعي مستحضرات SACHAJUAN تعالج شعرك وتوفر له الحماية اللازمة هذا الصيف

قد يُلقي موسم الصيف بظلاله على شعرنا من خلال عدة أمور تتمثل في أشعة الشمس وكلور المسبح وتجعد الشعر الناتج عن الرطوبة. ويلجأ الكثير منا إلى استخدام المواد الكيميائية في علاج الشعر وأدوات تصفيف الشعر بالتسخين الحراري مما يؤثر عليه ويجعله أكثر عرضةً للتلف الناتج عن التعرض لأشعة الشمس ليصبح بذلك أكثر خشونةً وتقصفاً. لذا يجب تعزيز مستوى ترطيب الشعر الجاف والتالف وإعادة الحياة إليه، فضلاً عن عدم تعرضه للتلف الحاد والدائم الناتج عن التعرض لأشعة الشمس.
فإذا أردتِ الحفاظ على مظهر شعرك وترطيبه طوال أيام الصيف، فدعي هذين المستحضرين يقومان بدورهما السحري في علاج الشعر.
- مستحضر حماية الشعر من أشعة الشمس SACHAJUAN Hair in the Sun:


رغم أن الكثير منا يحرص على حماية البشرة من الأشعة الفوق البنفسجية الضارة، فقليل منا يفكر في توفير نفس مستوى الحماية لخصلات الشعر. نقدم لك سيروم الشعر الذي استُخدمتْ فيه تقنية Ocean Silk (مزيج من العناصر الغذائية المستخلصة من الطحالب البحرية التي تساعد في الحفاظ على صحة الشعر ونعومته ولمعانه على المدى الطويل) ليوفر للشعر الحماية اللازمة من أشعة الشمس. كما أنه غني بمادة UVQ (مادة موضعية تحمي من أشعة الشمس) التي تعمل بوصفها واقياً من الشمس أو مادة مرشحة تحجب الأشعة الفوق البنفسجية من الوصول إلى خصلات الشعر لحمايتها من التلف الناتج عن التعرض لأشعة الشمس، هذا إلى جانب تركيبته المقاومة للماء مما يجعله أحد المنتجات الأساسية التي لا غنى عنها خلال فصل الصيف.
- مستحضر العناية بالشعر بعد التعرض للشمس SACHAJUAN Hair After the Sun :


كريم تصفيف الشعر يتميز برائحته العطرية الرائعة ويوفر للشعر الترطيب اللازم، فضلاً عن أنه يعالج التلف الناتج عن التعرض للأشعة الفوق البنفسجية. كما يعمل هذا المستحضر الغني بالعناصر الغذائية والبروتينات والأملاح المعدنية على علاج الشعر التالف نتيجة التعرض لأشعة الشمس، وترطيبه وتهدئته. وبفضل قوامه الذي يسهل امتصاصه ومواد الترطيب المستخدمة فيه مثل خلاصة الخروع التي تعمل على علاج خصلات الشعر المتجعدة يصبح هذا المستحضر الحل الأمثل للعناية بشعرك بعد قضاء يوم طويل تحت أشعة الشمس.
تتوافر منتجات SACHAJUAN في بلومينغديلز وهارفي نيكلز وهاوس أوف فريرز وبشرة كير وبلاثورا هير لاب والموقع الإلكتروني الخاص بـ Beauty Solutions.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com