تألقي بصيحة مانيكير "Rich Girl" على طريقة جينفر لوبيز
جمالك
01 ديسمبر 2022 7:29

تألقي بصيحة مانيكير "Rich Girl" على طريقة جينفر لوبيز

avatar أشرف محمد

بينما تركز أغلب النساء في مواسم الإجازات والاحتفالات على اختيار أحدث الملابس وأكثرها توافقا مع الموضة، لتصورهن أنها العنصر الأهم لتعزيز حضورهن، فإن الخبراء لا يؤيدون ذلك كليةً، بقولهم إن طلاءات الأظافر من الأمور المهدر حقها، كونها تضيف جمالية للمرأة.

وأشار الخبراء إلى الأهمية التي يحظى بها طلاء الأظافر، خاصة في أوقات الاحتفالات والمناسبات، وذلك بالتزامن مع سهرات وحفلات نهاية العام، التي تحرص كثيرات على الظهور بها بأفضل إطلالاتهن.

جينفر لوبيز وصيحة Rich Girl

2022-12-received_434482718891612

واستُلهِمَت أحدث صيحات طلاء الأظافر الرائجة الآن من النجمة العالمية، جينفر لوبيز، التي عادة ما يقترن اسمها بكثير من الصيحات الجمالية، والتي كانت آخرها صيحة Rich Girl لطلاء الأظافر.

وقال توم باشيك، خبير مانيكير جينفر لوبيز، وصاحب تلك الصيحة الجديدة، إنها ترتكز على لون يمزج بين الرمادي والبيج مع أظافر تكون قصيرة ومربعة الشكل.

وبدلا من الحواف الحادة التقليدية، برزت أظافر جينفر في تلك الصيحة الجديدة بمنحدر داخلي ناعم على الجانبين، ليستقر شكلها النهائي في منطقة وسط بين شكل المربع وشكل مسمار النعش.

ولعل أبرز ما يتميز به طلاء أظافر جينفر الجديد هو بساطته التامة وإتاحته الفرصة لإبراز لمسة الخواتم التي تزيَّن الأصابع؛ ما يعزز من قيمة هذا الطلاء الذي يجمع بين البساطة والطابع العملي.

سر تميز هذا الطلاء لموسم الإجازات

2022-12-received_930404575031138

الشيء المميز في هذا المانيكير أنه يتماشى مع الأظافر متوسطة الطول ليست الطويلة، كما يختلف قليلا عن الطلاءات الأخرى التي كانت تعتمدها جينفر في السابق مع الأظافر القصيرة والمربعة.

ويعد طول هذا المانيكير هو الطول الوسط المناسب للنساء اللواتي يعتدن على اعتماد الأظافر القصيرة، لكن يرغبن في اعتماد أظافر أطول لتتماشى بشكل مميز مع أجواء حفلات نهاية العام.

2022-12-received_651993903275618

وبالإضافة لذلك، فإن درجته اللونية القريبة من لون بشرة الجسم (والتي تعد نسخة مكبرة من طلاء الأظافر الوردي الشاحب)، يمكن أن تخدم نعومة الطبقة العليا، لكن بقدر أقل من البهرجة.

وتعد جينفر من النجمات اللواتي لجأن أخيرا لصيحة المانيكير النيود، إذ كشف باشيك بعد نشره صورتها عن اتباعه نفس نوع المانيكير النود مع نيكولا بيلتز بيكهام، الذي اعتمدته خلال حضورها العرض الأول لمسلسل Welcome To Chippendales في لوس أنجلوس.