نادر صعب يكشف تفاصيل عمل تقنية جديدة لتغيير لون العينين في دقائق
جمالك
13 سبتمبر 2022 16:45

نادر صعب يكشف تفاصيل عمل تقنية جديدة لتغيير لون العينين في دقائق

avatar فابيان عون

قال طبيب التجميل نادر صعب إن عملية تغيير لون العين تستهدف تغيير لون القزحية بشكل دائم لأغراض تجميلية، لذلك بات من الممكن تغيير لون العينين بشكل دائم بفضل هذه العملية، والابتعاد عن مشاكل العدسات اللاصقة تمامًا.

وأضاف صعب: ”90% من عيون العالم العربي غامقة فيتم اللجوء للعدسات اللاصقة ووضعها طيلة النهار ليتم إزالتها في المساء، ما قد يؤدي إلى حدوث التهابات ومشاكل جسيمة للعين، لذلك بات من الضرورة تغيير لون العينين من خلال هذه العملية“.

وأكد طبيب التجميل أن التقنية التي يعتمدها آمنة جدا، لكن هناك تقنيات أخرى لتغيير لون العين خطيرة وقد تؤدي إلى العمى، ولكن هذا لا ينطبق على التقنية المستخدمة في المستشفى الخاص به.

واعتبر أن هذه التقنية التي يتم استخدامها لا يمكن وضعها في خانة العملية بل تقتصر على إجراء ليزر سهل جداً، وبجلسة واحدة وربع ساعة فقط يتغيّر لون العين. ويمكن للشخص اختيار لون من أصل 17 لوناً متاحاً.

وتطرق نادر صعب إلى طريقة استخدام الليزر الذي يقوم بتلوين مكان القرنية الموجودة أمام القزحية الشفافة باللون المطلوب وتحسين مظهر العيون، مشيرا إلى أن هذه العملية تعد من أكثر العمليات تأثيراً في إطلالة المرء وثقته بنفسه.