خبيرة تجميل بالطبيعة تقدم وصفات وخلطات لنضارة بشرتك
جمالك
30 نوفمبر 2021 11:00

خبيرة تجميل بالطبيعة تقدم وصفات وخلطات لنضارة بشرتك

avatar بهاء غرز الدين

تعاني العديد من السيدات من توسع مسامات البشرة، وعدم نضارتها نتيجة عوامل بيئية وطبيعية متعددة، وبسبب تقدمها في العمر أيضا؛ ما يؤثر على نقائها، وصفائها.

وللحصول على بشرة أكثر شبابا وتألقا، إليكِ ما نصحت به خبيرة التجميل بالطبيعة رمونا يونس التي أكدت أن الطبيعة سر قوي يمكننا الاستفادة منه في علاج العديد من المشاكل الصحية، وتستطيع كل سيدة أن تحضر علاجها من منزلها عبر خلطات وماسكات طبيعية.

مكعبات النعناع والورد

وقدمت رمونا يونس خلطة سهلة لإعادة الحيوية للبشرة، وهي عبارة عن مكونات موجودة في كل منزل، من خلال القليل من النعنع الذي يساعد على تنظيف عميق للبشرة، والورد الطبيعي الذي يحتوي على أكثر من 6 فيتامينات ومضادات للأكسدة؛ ما يعالج التشققات والتهيجات التي تصيب الجلد.

طريقة الصنع

وشرحت يونس طريقة صنع مكعبات الثلج؛ إذ يتم إضافة مكعب ماء الورد، وورقة نعنع، مع بتلة ورد جوري طبيعي، أو بذرة الورد المجفف، في قوالب الثلج، ومن ثم وضع القالب في الثلاجة من 8 – 10 ساعات.

نصائح للاستخدام الأمثل

وأكدت على الاستمرارية في استخدام الوصفة يوميا قبل وضع مساحيق التجميل، وتطبيقها بشكل دائري حول العينين، ومن اليمين إلى اليسار عند الجبهة، والذقن، ومن ثم تنشيف الوجه بمنشفة قطن أو فايبر.

ولزيادة الاستفادة، أكدت خبيرة التجميل بالطبيعة انه يمكنك إضافة نقطة واحدة من الورد المبخر أو ربع ملعقة من النشا في حال كانت السيدة تعاني من تجاعيد كثيرة.