أفكار تساعدك على تجفيف طلاء أظافرك بسرعة

جمالك

أفكار تساعدك على تجفيف طلاء أظافرك بسرعة

ينصح خبراء التجميل والعناية بالأظافر عدم الاستعجال حين يتعلق الأمر بتجفيف الطلاء الذي تقومين به في المنزل، موضحين أن هناك بعض الطرق والأفكار البسيطة التي يمكنها مساعدتك على تجفيف هذا الطلاء سريعا حتى لا تشعري بملل أو بضيق. وقدمت بهذا الخصوص خبيرة فن طلاء الأظافر، ميس بوب، بعضا من الأسرار والنصائح التي تتبعها مع زبائنها من النساء لضمان تجفيف طلاء أظافرهن بسرعة وسلاسة. ونقدم فيما يأتي 7 توصيات يمكنك تجربتها والاستفادة منها: قطرة التجفيف السريع إن لم يكن قد سبق لك تجربة تلك القطرة، فعليك أن تجربيها؛ لأنها ستفرق معك بصورة كبيرة. فبعد أن تنتهي من وضع طبقة الطلاء الأخيرة

ينصح خبراء التجميل والعناية بالأظافر عدم الاستعجال حين يتعلق الأمر بتجفيف الطلاء الذي تقومين به في المنزل، موضحين أن هناك بعض الطرق والأفكار البسيطة التي يمكنها مساعدتك على تجفيف هذا الطلاء سريعا حتى لا تشعري بملل أو بضيق.

وقدمت بهذا الخصوص خبيرة فن طلاء الأظافر، ميس بوب، بعضا من الأسرار والنصائح التي تتبعها مع زبائنها من النساء لضمان تجفيف طلاء أظافرهن بسرعة وسلاسة.

ونقدم فيما يأتي 7 توصيات يمكنك تجربتها والاستفادة منها:

قطرة التجفيف السريع

img

إن لم يكن قد سبق لك تجربة تلك القطرة، فعليك أن تجربيها؛ لأنها ستفرق معك بصورة كبيرة. فبعد أن تنتهي من وضع طبقة الطلاء الأخيرة على أظافرك، يمكنك استخدام تلك القطرة لتثبيت هذا الطلاء السائل فوق كل ظفر من الأظافر، ثم الانتظار حتى تقوم القطرة بدورها وتساعدك على تجفيف الطلاء بسرعة، خلال 5 دقائق تقريبا.

مجفف طلاء الأظافر السريع

هو منتج سريع المفعول، يمكنك الاستعانة به حال كانت في عجلة من أمرك أو في طريقك للخروج أو متجهة لسيارتك لقضاء أحد المشاوير؛ إذ يساعدك هذا المنتج على تجفيف الطلاء بشكل سريع بالفعل، ولهذا ينصح باصطحابه في حقيبتك على الدوام.

بخاخ تجفيف طلاء الأظافر

وهو منتج يفيد في سرعة تثبيت وتجفيف طلاء الأظافر، حيث يعمل هذا البخاخ السائل على بخ محلول تجفيف على الأظافر كي يعمل على تسريع عملية التجفيف ومن ثم منع حدوث لطخات مع تذكيرك بعدم استخدام أطراف أصابعك المبللة في تلك الأثناء.

وضع طبقات رقيقة من طلاء الأظافر

يمكنك اللجوء لتلك الحيلة كي تضمني سرعة تجفيف الطلاء، وتعتمد الفكرة هنا على وضع طبقات رقيقة، وألا يزيد عددها على 3 طبقات كحد أقصى، وعليك ان تتذكري دوما أنه كلما زاد عدد الطبقات، طالت المدة التي يحتاجها الطلاء لكي يجف.

ملمع ومجفف الطلاء السريع

ربما لا تُقدِم كثير من النساء على استخدام هذا المنتج، رغم فعاليته، فهو من ناحية يعزز مستوى لمعان الطلاء، ومن ناحية أخرى يعمل على تثبيت الطلاء وتجفيفه بسرعة، لكن ينصح دوما بضرورة اقتناء أفضل الأنواع لضمان الحصول على أفضل أداء.

مروحة المكتب الصغيرة التي يتم شحنها بمنفذ USB

تستعين بها بعض صالونات العناية بالأظافر؛ لأنها تتيح للزبائن فرصة تجفيف طلاء أظافرهن بسرعة، وبطبيعة الحال يمكنك اقتناء واحدة في المنزل لاستخدامها والاستفادة منها في الغرض نفسه؛ إذ ستفيدك كثيرا في الواقع فيما يخص تجفيف الطلاء.

غمس الأظافر بعد طلائها في قطع أو مكعبات ثلج

وهي حيلة ذكية ومجربة بالفعل، ويمكنك التأكد من نتائجها بنفسك، فحين تضعين أظافرك بعد طلائها في تلك المكعبات الثلجية، فإنها تساعد على تجفيف الطلاء بشكل سريع، وستكتشفين انك قد حصلت على النتيجة المرجوة بالفعل خلال بضع دقائق.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً