انثري بهجة أعياد الميلاد على أظافرك
انثري بهجة أعياد الميلاد على أظافركانثري بهجة أعياد الميلاد على أظافرك

انثري بهجة أعياد الميلاد على أظافرك

تعتبر أعياد الميلاد واحدة من أجمل المناسبات التي تدخل البهجة والفرحة على حياتك.
استخدمي كل ما يمكنك استخدامه، وحتى أدق التفاصيل، لتستمتعي بعيد الميلاد، بما في ذلك ملابسك وإكسسواراتك. ليس هناك أجمل من أن ترسمي أظافرك بألوان مبهجة. لذا، تقدم لك فوشيا مجموعة من الأفكار التي تساعدك في رسم أظافرك بألوان وأشكال تناسب أجواء العيد.

قزم جميل



من أجل الدقة في رسم أظافرك، عليك الاستعانة بالفرشاة الرفيعة، وتثبيت يدك.
لرسم صورة قزم على أحد أظافرك، ارسمي أولا مثلثين مقلوبين، بحيث تكون قاعدة المثلث في نهاية الظفر، وهو ما يرمز إلى نهاية سترة القزم، على أن تكون باللون الأخضر، وبعدها ارسمي القدمين باللون الأصفر، عن طريق رسم خطين رفيعين يبدآن من قلب المثلثين، بحيث يتم رسم القدم مع رفع حوافه بدقة.
وفي ظفر آخر، يمكنك استخدام الطلاء الأبيض، وكتابة كلمة elf ، وبعدها يتم تلوين باقي الأظافر باللون الأخضر الكريستالي.

زخارف.. زخارف



يجب أن تكون الدقة في رسم الأظافر هي العامل المشترك بينها، مع التنوع في رسم كل ظفر على حدة بشكل مختلف. ويمكنك استخدام ألوان محايدة، كالأسود والأبيض والبيج، وللحصول على أشكال هذه الزخارف على أظافرك يمكنك استخدام ملصقات على هيئة قلوب أو ورود أو غيرها، ويمكنك أيضاً وضع تشكيل من الأشرطة ووضعها على الإصبع ثم يتم طلاؤها بعد ذلك.

رجل الثلج



ملصق رجل الثلج متواجد بكثرة في الأسواق، لكن يمكنك رسمه بنفسك باستخدام لون واحد للظفر، وليكن الأزرق الفاتح. باستخدام الفرشاة الرفيعة وطلاء الأظافر الأبيض يتم رسم رأس رجل الثلج بدائرة، وعن طريق دائرتين أكبر حجماً في الأسفل يتم تحديد ملامح رجل الثلج باللونين الأسود والأحمر.

بالونات أعياد الميلاد



ما أجمل البالونات وأسهل وضعها على أظافرك، استخدمي اللون الأبيض كقاعدة للظفر. وباستخدام لونين مبهجين مثل الأخضر والأحمر، ارسمي دوائر صغيرة على حواف الظفر.

"فيونكة"



عليك أولاً وضع لون فاتح على الظفر، كقاعدة له، وعند نهاية الظفر، ارسمي "قوس" إلى النهاية باللون الأبيض، وعند حواف القوس يمكنك رسم خط باللون الأخضر، وفي المنتصف عليك رسم أربعة مثلثات متصلة من المنتصف بنقطة، والنزول لأسفل بخطين من هذه النقطة، حتى يظهر لك شكل "الفيونكة".

أشكال وألوان



يمكنك التنوع ورسم أكثر من شكل على يديك، ففي أظافر إحدى اليدين يمكنك رسم رجل الثلج، وفي أظافر اليد الأخرى يمكنك رسم شجرة عيد الميلاد باللون الأخضر، وذلك عن طريق رسم ثلاثة مثلثات متداخلة مرتبطة عموديا، مع تزيين الأظافر بنقط متنوعة الألوان.

زينة عيد الميلاد



يمكنك رسم كرات متساقطة من بداية الظفر بلون موحد، ثم تزيينها بنقط بلون مختلف، أو خطوط عرضية، ومع بداية الظفر استخدمي اللون الأخضر لرسم جزء من شجر عيد الميلاد.

اللون الأسود غير اللامع



اجعلي اللون الأساسي لقاعة الظفر هو اللون الأسود غير اللامع، ويمكنك من خلال الفرشاة الرفيعة رسم أشكال مختلفة باللون الأبيض لكل ظفر كشجرة كريسماس ورجل ثلج وزخارف، ولكن بخطوط رفيعة دقيقة.

البطريق داخل كهف ثلجي



عليك أولا رسم قاعدة باللون الأبيض، ثم استخدام الفرشاة واللون الأزرق لرسم ثلج متدلي أسفل الظفر كأنه مدخل كهف ثلجي، وبعدها يتم رسم البطريق باللون الأسود، ولكن يفضّل من أجل مزيد من الدقة استخدام لاصق بصورته.

رجل الثلج على ظفرين



يمكن رسم رجل الثلج على ظفرين، عن طريق رسم ثلاث دوائر، الدائرة الأولى على أحد الظفرين، وهي التي ترمز إلى الرأس، والدائرتان الأخريتان على ظفر آخر، ليبدو جسد رجل الثلج مكتملا عند اقتراب الظفرين من بعضهما بعضا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com