جمالك

5 اتجاهات جمالية ستكون رائجة خلال 2021

تفضل الكثير من السيدات تغيير قصة شعرهن ولونه عند بدء العام الجديد، كما تفعل معظم النجمات، وشهيرات السوشال ميديا، حيث يبدأن بالبحث عن صيحات الموضة والجمال التي ستكون أكثر رواجًا خلال العام الجديد، وسنستعرض في السطور القادمة بعض الاتجاهات الجمالية التي ستكون هي الأبرز خلال العام 2021 بحسب خبراء الموضة والشعر. الشعر القصير ظهرت قصة الشعر القصير بقوة في سبعينيات القرن الماضي، وستكون رائجة بقوة خلال العام 2021، خاصةً وأنها تناسب جميع أنواع الشعر، فهي عبارة عن خصلات قصيرة، تعطي مظهرًا طبيعيًا، وقد ظهرت بهذه القصة المغنية الأمريكية مايلي سايرس. الشعر المستعار تلجأ العديد من السيدات إلى الشعر المستعار أو

تفضل الكثير من السيدات تغيير قصة شعرهن ولونه عند بدء العام الجديد، كما تفعل معظم النجمات، وشهيرات السوشال ميديا، حيث يبدأن بالبحث عن صيحات الموضة والجمال التي ستكون أكثر رواجًا خلال العام الجديد، وسنستعرض في السطور القادمة بعض الاتجاهات الجمالية التي ستكون هي الأبرز خلال العام 2021 بحسب خبراء الموضة والشعر.

الشعر القصير

img

ظهرت قصة الشعر القصير بقوة في سبعينيات القرن الماضي، وستكون رائجة بقوة خلال العام 2021، خاصةً وأنها تناسب جميع أنواع الشعر، فهي عبارة عن خصلات قصيرة، تعطي مظهرًا طبيعيًا، وقد ظهرت بهذه القصة المغنية الأمريكية مايلي سايرس.

الشعر المستعار

img

تلجأ العديد من السيدات إلى الشعر المستعار أو كما يسميه البعض "الباروكة" لتغيير قصة شعرهن أو لونه بشكل مؤقت وليس جذريا، وخلال هذا العام ستعود بقوة صيحة الشعر المستعار خاصةً أنه يمكنكِ وضعها في المنزل، ويمكنكِ وضع إتباع هذه الصيحة على طريقة الممثلة الأمريكية تيا موري.

الحواجب المقوسة

img

تلعب الحواجب دورا كبيرا في شكل الوجه وملامحه، وخلال الأعوام السابقة كانت الحواجب الطبيعية هي الرائجة؛ لأنها كانت تجعل ملامح الوجه تبدو أصغر عمرا، بينما هذا العام ستكون الحواجب المقوسة هي الأكثر رواجا خاصةً وأنها تعطي شكل الوجه بعض التوازن، كما شاهدناها على المغنية الأمريكية ليدي غاغا.

تسريحات الشعر الفوضوية

img

ستكون تسريحات الشعر الفوضوية هي الأكثر رواجا خلال العام؛ إذ سنرى جميع المشاهير بتسريحة الكعكة، وذيل الحصان، وقد يضيف بعضهن إكسسوارات ناعمة مثل دبابيس الشعر الكريستالية أو المزينة بالؤلؤ، وذلك لأن هذه التسريحات عملية وسهلة، وتناسب الإطلالات السريعة وغير الرسمية التي باتت منتشرة في ظل جائحة كورونا.

المكياج الناعم

img

استغنت العديد من السيدات خلال جائحة كورونا عن المكياج الكامل، خاصةً مع ارتداء أقنعة الوجة بشكل دائم، وخلال هذا العام سيكون المكياج الناعم والبسيط هو الاكثر رواجا؛ إذ ستكتفي الفتيات باستخدام البرامير والكونسيلر، وسيبتعدن عن كريم الأساس، وتعد هذه الإطلالات الناعمة والطبيعية مميزة في ظل الأجواء التي نعيشها، ويمكنكِ اعتماد هذه الصيحة على طريقة المغنية الأمريكية زيندايا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً