اتجاهات الحواجب الأكثر شهرة في 2020
اتجاهات الحواجب الأكثر شهرة في 2020اتجاهات الحواجب الأكثر شهرة في 2020

اتجاهات الحواجب الأكثر شهرة في 2020

تعد الحواجب من أبرز المناطق التي تهتم النساء بإبرازها واستغلالها في إظهار جمال وجوههن، ولهذا تولي النساء اهتماما كبيرا بها ويضعنها ضمن قائمة أولوياتهن.

ولعل ما يزيد أهميتها هذه الأيام تحديدا هي أنها من مناطق الوجه التي تظل ظاهرة حتى بعد ارتداء كمامة الوقاية من كورونا، وبالتالي بات الاهتمام بها وبتحسين شكلها أكبر من أي وقت مضى. وان كنت من ضمن هؤلاء اللاتي تسعين لإبراز جمال عيونهن أو يتطلعن للحصول على حواجب مميزة الشكل، فيمكنك أن تطلعي على اتجاهات الحواجب الأكثر شهرة في 2020 والتي يمكنك تجربة أي منها كما تشائين.

الحواجب المشذبة

فبعدما كانت الحواجب الطبيعية هي الموضة المسيطرة خلال السنوات الأخيرة، بدأنا نلاحظ مؤخرا ظهور موضة الحواجب النحيفة الأكثر تشذيبا. والمميز في تلك الحواجب أنها ليست بنفس درجة نحافة الحواجب المنتوفة بشكل زائد التي كانت تحظى بانتشار قبل سنوات؛ إذ إنها تحتفظ بنفس شكل الحواجب الطبيعي، ويفضل فقط ملؤها بشكل بسيط بقلم رصاص أو جل يطابق درجة لون شعرك.

حواجب الـ windswept

وهي موضة بسيطة ويسهل ضبط شكل الحواجب عليها، وتتطلب تنظيف الحواجب بشكل قطري تجاه الصدغ بدلا من أعلى. وتُعنى تلك الموضة بإبراز التقويسة الطبيعية للحاجبين، لتجعلها تبدو ناعمة، ممتلئة وطبيعية.

الحواجب المظللة

حلت محل الحواجب الجريئة الغامقة، حيث تنطوي الموضة الحالية على إبراز الحواجب بدرجات لونية فاتحة تطابق درجة لون شعرك، ويمكن تنفيذ تلك الحواجب باستخدام فرشاة لها زاوية لخلق عمق بدلا من التباين.

حواجب الصابون

التي كما تبدو من اسمها، عبارة عن حواجب تُمَشَّط لأعلى باستخدام الصابون، وتعمل تلك الموضة بشكل مميز مع صاحبات الحواجب الممتلئة، لكن يمكن أيضا لصاحبات الحواجب النحيفة أن تجربها عبر ملء الشكل العام لها باستخدام قلم رصاص أو ظلال حسبما تقتضي الحاجة. ويمكنك الحصول على تلك الحواجب ببل فرشاة ملفوفة ثم سحبها بطول قطعة صابون ثم تحريكها مع شعر الحاجب. والمميز في تلك الطريقة أنها غير مكلفة ويسهل تنفيذها تماما في المنزل.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com