كيف تزيلين الرموش الدائمة في المنزل...

جمالك

كيف تزيلين الرموش الدائمة في المنزل؟

بدأت إطالات الرموش تسحب البساط مؤخرا من الرموش الصناعية، وذلك بعدما أثبتت جدواها في منح أي امرأة ما تريده على صعيد طول وكثافة الرموش بشكل فوري. وبالاتساق مع تلك الشعبية الكبرى التي بدأت تكتسبها صيحة إطالات الرموش وإمكانية استخدامها في المنزل، ربما بدأت تظهر تساؤلات حول إمكانية إزالتها في المنزل، وما إن كانت تلك الإزالة عملية آمنة أم لا، وهنا أوضح الخبراء أن أكثر الطرق أمانا لإزالة تلك الإطالات هي أن تتم إزالتها على يدي شخص متخصص في هذا المجال، وذلك لأنها تُثَبَّت في معظم الحالات باستخدام غراء من النوع الذي يستخدم في العمليات الجراحية، وهو شيء يجب ألّا يعبث

بدأت إطالات الرموش تسحب البساط مؤخرا من الرموش الصناعية، وذلك بعدما أثبتت جدواها في منح أي امرأة ما تريده على صعيد طول وكثافة الرموش بشكل فوري.

وبالاتساق مع تلك الشعبية الكبرى التي بدأت تكتسبها صيحة إطالات الرموش وإمكانية استخدامها في المنزل، ربما بدأت تظهر تساؤلات حول إمكانية إزالتها في المنزل، وما إن كانت تلك الإزالة عملية آمنة أم لا، وهنا أوضح الخبراء أن أكثر الطرق أمانا لإزالة تلك الإطالات هي أن تتم إزالتها على يدي شخص متخصص في هذا المجال، وذلك لأنها تُثَبَّت في معظم الحالات باستخدام غراء من النوع الذي يستخدم في العمليات الجراحية، وهو شيء يجب ألّا يعبث به المبتدئون بأي حال من الأحوال.

فضلا عن أن ذلك الغراء قد يتسبب في نشر البكتيريا بمنطقة العين بكل سهولة، وهو ما يجب الانتباه إليه، حيث أن الاستعانة بشخص متخصص أمر من شأنه أن يجنبك مثل هذا الخطر، لأنه يكون أكثر احترافية في التعامل ويكون على دراية بكل التفاصيل.

لكن المشكلة أن الظروف قد لا تسمح لبعض النساء بالذهاب إلى صالونات التجميل لإزالة تلك الإطالات ( التي تعرف أيضا باسم الرموش الدائمة )، وربما يضطررن أحيانا لإزالتها في الفواصل بين مقابلات العمل دون وجود من يساعدهن على فعل ذلك.

ولهذا نستعرض فيما يأتي طرقا معتمدة من الخبراء لإزالة تلك الرموش الدائمة في المنزل:

1- عدم شد أو سحب الرموش الدائمة

ففي ظل رغبتك لأن تزيلي تلك الرموش بشكل سريع، ربما لا تكوني على دراية ببعض الأساسيات التي تفيدك في الحفاظ على تلك الرموش، وبما يتعين عليك أن تفعليه وما لا تفعليه، ولهذا تشدد خبيرة رموش المشاهير، كليمينتينا ريتشاردسون، على أهمية التعامل بحذر مع الرموش، وتنصح بعدم محاولة قطعها أو شدها للخارج، حتى لا يلحق أي ضرر بالرموش الطبيعية.

2- أخذ دش ساخن لسهولة فك تلك الرموش الدائمة

img

يؤكد الخبراء أن أخذ هذا الحمام الدافئ والتمتع بالبخار الذي ينتج عنه أمر من الممكن أن يفيد في سهولة إزالة الرموش بانسيابية، وهو ما يساعد بالتبعية في الحفاظ على الرموش الطبيعية.

3- البدء في استخدام منظف زيتي

يؤكد الخبراء أن مثل هذه المنظفات تفيد في تسهيل عملية إزالة الرموش الدائمة شريطة استخدامها في حركة دائرية بشكل لطيف.

4- محاولة استخدام محلول إذابة غراء الرموش الاحترافي

وهو المحلول الذي ثبت أنه يساعد في إزالة تلك الرموش الدائمة بأقل درجة ممكنة من الخسائر أو التلفيات.

5- التعامل بحذر تام مع الرموش الطبيعية بعد الانتهاء من إزالة الرموش الدائمة

img

وهو أمر يشدد عليه الخبراء لضمان أفضل سبل العناية بالرموش في المرحلة التالية، سواء كنت تخططين لاستبدالها بالرموش الصناعية أو لإنماء الرموش الطبيعية، وهو ما يمكنك أن تستشيري فيه أحد الخبراء لوصف أفضل طريقة تناسبك.


 

قد يعجبك ايضاً