كيف تضعين الكونسيلر دون ترك خطوط أس...

جمالك

كيف تضعين الكونسيلر دون ترك خطوط أسفل العين؟

في عالم المكياج، يرى بعضهم أن الكونسيلر الذي يوضع أسفل العينين هو بمثابة "شر لابد منه"، فرغم أهميته، إلا أنه قد يتسبب أيضا في حدوث تجاعيد وتكتلات مزعجة في الأخير. لكن مقابل ذلك، هناك بعض الحيل والطرق البسيطة التي ينصح بها الخبراء لضمان استخدام الكونسيلر بفعالية ومن دون أن يترك خطوطا أسفل العين، لضمان الحصول على أفضل إطلالة على طريقة النجمات اللاتي يتقنّ استخدام المنتج من دون خطوط أسفل العين. ونستعرض فيما يأتي الطريقة الصحيحة التي تضمن لك تحقيق النتيجة نفسها: 1- وضع مسحوق أعلى الكونسيلر تبين أن تلك الحيلة البسيطة تحدد الإطلالة وتقلل من احتمالية ظهور الخطوط والتجاعيد طوال

في عالم المكياج، يرى بعضهم أن الكونسيلر الذي يوضع أسفل العينين هو بمثابة "شر لابد منه"، فرغم أهميته، إلا أنه قد يتسبب أيضا في حدوث تجاعيد وتكتلات مزعجة في الأخير.

لكن مقابل ذلك، هناك بعض الحيل والطرق البسيطة التي ينصح بها الخبراء لضمان استخدام الكونسيلر بفعالية ومن دون أن يترك خطوطا أسفل العين، لضمان الحصول على أفضل إطلالة على طريقة النجمات اللاتي يتقنّ استخدام المنتج من دون خطوط أسفل العين.

ونستعرض فيما يأتي الطريقة الصحيحة التي تضمن لك تحقيق النتيجة نفسها:

1- وضع مسحوق أعلى الكونسيلر

img

تبين أن تلك الحيلة البسيطة تحدد الإطلالة وتقلل من احتمالية ظهور الخطوط والتجاعيد طوال اليوم، شريطة عدم الإفراط في مقدار المسحوق الذي تقومين بوضعه، مع قيامك أيضا باستخدام مسحوق خفيف، كهذا الذي يحتوي على جزيئات عاكسة للضوء لتفتيح أسفل العينين.

2- وضع الكونسيلر في أماكن إستراتيجية

يشدد الخبراء على أهمية تلك الحيلة، ولهذا نجدهم ينصحون بالتركيز دوما على الجزء المثلث في الزاوية الداخلية للعين.

3- اختيار نوع كونسيلر خفيف الوزن

img

ثبت أن قوام الكونسيلر يؤثر على فرص واحتمالات ظهور الخطوط والتجاعيد، ولهذا فالأفضل اختيار نوع خفيف (وليس جافا)، حتى يكون مرنا أثناء الاستخدام، ولا تنتج عنه مثل هذه الخطوط المزعجة.

4- تهيئة منطقة أسفل العين بكريم مخصص لهذا الغرض لضمان الحصول على إطلالة نهائية ناعمة، حيث تتمثل مهمة ذلك الكريم في سهولة الامتصاص لتجنب ظهور الخطوط.

img

5- تجنب وضع الكونسيلر قرب الرموش

وبدلا من ذلك، ينصح بدمج حواف الكونسيلر باتجاه العظم الحجاجي لضمان تلاشي آثار الكونسيلر بشكل سلس، مع فعل الشيء نفسه في الاتجاه الآخر؛ كما يمكن دمج الكونسيلر لأعلى باتجاه خط الرموش بدلا من وضعه مباشرة على الخط.

6- اختيار الأدوات المناسبة لضمان وضع الكونسيلر بسلاسة

img

ينصح باستخدام فرشاة صناعية صغيرة مدببة لوضعه على المناطق التي ترى فيها الظل فقط، ثم تثبيتها في مكانها بأطراف الأصابع.

7- استخدام ورق نشاف للتخلص من آثار الكونسيلر الزائدة وكذلك الزيت الزائد لضمان بقاء الكونسيلر مدة طويلة.

8- اختيار تغطية منطقة أسفل العين بمسحوق خفيف، وليس بطبقة سميكة من المسحوق، لضمان نتيجة أفضل.

9- وضع الكونسيلر ببطء، وينصح باستخدامه على هيئة طبقات رقيقة لتحقيق لمسة نهائية واقعية، واستخدامه حسب الحاجة فقط.


 

قد يعجبك ايضاً