جمالك

بعد الأميرة ديانا.. الملكة رانيا تتفوق على جميع نساء العائلات الملكية في العالم

اختار أحد أبرز أطباء وخبراء الجراحات التجميلية بلندن، الدكتور جوليان دي سيلفا، الأميرة الراحلة ديانا لتكون الأكثر جمالاً وجاذبية بين نساء العائلات الملكية في العالم بعد حصولها على أعلى الدرجات في مقياس الجمال ضمن النسبة الذهبية للجمال المثالي. وجاء تربع الأميرة ديانا في الصدارة بعد أن قام "دي سيلفا" بتحليل النسبة الذهبية لعدد كبير من نساء العائلات الملكية في العالم، فيما جاءت ملكة الأردن رانيا العبدالله في المركز الثاني، وأميرة موناكو الراحلة غريس كيلي بالمركز الثالث، وميغان ماركل زوجة الأمير هاري رابعة، وكيت ميدلتون بالمركز الخامس. وكان مقياس الجمال ضمن النسبة الذهبية للجمال المثالي قد تم ابتكاره في اليونان القديمة

اختار أحد أبرز أطباء وخبراء الجراحات التجميلية بلندن، الدكتور جوليان دي سيلفا، الأميرة الراحلة ديانا لتكون الأكثر جمالاً وجاذبية بين نساء العائلات الملكية في العالم بعد حصولها على أعلى الدرجات في مقياس الجمال ضمن النسبة الذهبية للجمال المثالي.

وجاء تربع الأميرة ديانا في الصدارة بعد أن قام "دي سيلفا" بتحليل النسبة الذهبية لعدد كبير من نساء العائلات الملكية في العالم، فيما جاءت ملكة الأردن رانيا العبدالله في المركز الثاني، وأميرة موناكو الراحلة غريس كيلي بالمركز الثالث، وميغان ماركل زوجة الأمير هاري رابعة، وكيت ميدلتون بالمركز الخامس.

وكان مقياس الجمال ضمن النسبة الذهبية للجمال المثالي قد تم ابتكاره في اليونان القديمة لأول مرة لتحديد الجمال المادي من خلال مقارنة القياسات والنسب والتناظر في ملامح الوجه، ويكون الإنسان الأكثر جمالاً هو الشخص الذي تتساوى فيه نسب مقاييس الجمال في الوجه.

وقام طبيب وخبير التجميل الشهير جوليان دي سيلفا بتطوير تقنية التعريف اليوناني القديم للجمال المثالي بعدما رسم خرائط حاسوبية للوجه، مستخدمًا التكنولوجيا في إعداد النسبة الذهبية لقائمة أجمل نساء العائلات الملكية، وخلصت النسبة الذهبية المتطورة إلى اختيار أكثر نساء العائلات الملكية جمالاً في العالم.

وتوصل خبير التجميل إلى أن الأميرة الراحلة ديانا قد حققت أعلى الدرجات بمقاييس الجمال المثالي في شكل وجهها وأنفها وجبهتها وحاجبيها، وحققت نسب جمال أقل بمنطقة الذقن والشفتين الرقيقتين.

img

ووصف الملكة الأردنية رانيا العبدالله، بأنها أجمل ملكة حية، وأكثر امرأة جذابة بشكل مذهل، وثاني أجمل نساء العائلات الملكية في العالم بعد الأميرة الراحلة ديانا.

وذكر دي سيلفا: "إن الملكة رانيا حصلت على أعلى الدرجات على الإطلاق، كما هو واضح في خريطة مقاييس جمال وجهها التكنولوجية المميزة المذهلة، خاصةً بمنطقة الذقن الكلاسيكي والشفتين والأنف والجبين".

img

وحلت أميرة موناكو الراحلة غريس كيلي ثالثة كأجمل نساء العائلات الملكية في العالم، وأشار الخبير إلى أنها تتميز بجمال خالد، وحصلت على أعلى الدرجات في مقياس تباعد عينيها، وجمال عينيها المثالي الذي حصل على أعلى درجات على الإطلاق، وبلغت نسبتها العالية جداً 99.8%، كما سجلت شفتها أعلى درجات بنسبة 91٪.

img

ميغان ماركل دوقة ساسكس جاءت رابعة كأكثر نساء العائلات الملكية جمالاً في العالم، وعلق الطبيب جوليان بأنها تبرز بجمال خاص بفضل تمتعها بتناظر وجه جميل.

img

أما دوقة كامبريدج كيت ميدلتون فكانت في المركز الخامس بنسبة 86.82%، ووصفها خبير التجميل جوليان بأنها تتميز بتباعد ومقاييس مثالية بين أنفها وشفتيها وموقع العينين، وتشابهت مع الأميرة ديانا بضعف منطقة الذقن والفك، ومع ذلك حصلت على درجات مميزة عالية تجعلها واحدة من أجمل نساء العالم.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً