جمالك

الجفون البرتقالية اتجاه سائد هذا الصيف.. إليك طريقة تطبيقها (فيديو)

قبل ظهور منصات التواصل الاجتماعي وروادها، كانت أسابيع الموضة العالمية مصدر إلهام خبراء الأزياء، كذلك شكلت الحملات الإعلانية لأهم العلامات التجارية لوحات لعرض أحدث الألوان والصيحات في عالم التجميل، إلا أنه اليوم وفي زمن قطع ديمومته فيروس كورونا أصبحت منصات التواصل الاجتماعي مثل انستغرام ويوتيوب هي المصنع الأول لكل ما هو جديد في عالم التجميل. وعلى اعتبار أن السنوات السابقة شهدت هبات من العودة للماضي في ابتكار الصيحات الجديدة جاء صيف 2020 بنفس الطريقة ليستوحي خبراء التجميل على منصات التواصل الاجتماعي إطلالاتهن من المزج بين مختلف الألوان الصيفية التي ساد استخدامها سابقا كالزهري الفاتح والأصفر الفاهي والأزرق السماوي، مع التركيز

قبل ظهور منصات التواصل الاجتماعي وروادها، كانت أسابيع الموضة العالمية مصدر إلهام خبراء الأزياء، كذلك شكلت الحملات الإعلانية لأهم العلامات التجارية لوحات لعرض أحدث الألوان والصيحات في عالم التجميل، إلا أنه اليوم وفي زمن قطع ديمومته فيروس كورونا أصبحت منصات التواصل الاجتماعي مثل انستغرام ويوتيوب هي المصنع الأول لكل ما هو جديد في عالم التجميل.

وعلى اعتبار أن السنوات السابقة شهدت هبات من العودة للماضي في ابتكار الصيحات الجديدة جاء صيف 2020 بنفس الطريقة ليستوحي خبراء التجميل على منصات التواصل الاجتماعي إطلالاتهن من المزج بين مختلف الألوان الصيفية التي ساد استخدامها سابقا كالزهري الفاتح والأصفر الفاهي والأزرق السماوي، مع التركيز على استخدام مزيد من الإضاءة جنباً إلى جنب مع الكونتور وقد تصدر المشهد التجميلي عددا من الإطلالات أهمها:

العودة للطبيعة

وهو الاتجاه الذي فرضه الحجر المنزلي، حيث بدأت الكثيرات التباهي بظهورهن بدون مكياج ما جعل للظاهرة منحى جديدا أضيف إليها لمسات خفيفة من أحمر الشفاه الفاتح والبلاش ورتوش بسيطة أعادت الوجه إلى طبيعته حتى أن بعض المشاهير لجأن لإزالة الفيلير والاستغناء عن تحديد بعض ملامح الوجه.

عين الثعلب

تعتبر هذه الصيحة التي شهد انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي البطانة المجنحة الكلاسيكية إلا أنها أكثر تنوعاً منها. حيث يمكنك تبطين الزوايا الداخلية للعين والتحكم بشكل الجناح الخارجي مع ظلال جفون غير واضح.

جفون براقة وجريئة

لا تستغني كل المواسم عن الصيحات الجريئة الخارجة عن المألوف والتي يفضلها عدد كبير من النساء، حيث نجد ظلال العيون بألوان الأخضر وتدرجات من الأصفر للعيون الملونة والبشرة البيضاء، كذلك اللون البرتقالي الفاتح مدمج مع الأصفر والذهبي للعيون البنية أو الملونة مع تطبيق أحمر شفاه بألوان صيفية جذابة.

ومع كل الصيحات يجب ألا نهمل الاهتمام بقوام البشرة وليس بشكلها الخارجي فتطبيق الواقي الشمسي والمرطب النهاري والليلي أمر ضروري وكذلك تناول كميات كافية من الماء أثناء النهار وتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس في أوقات الذروة.

وفي هذا السياق؛ تعرض لنا سارة البستاني من خلال هذا الفيديو خطوات تطبيق الظلال البرتقالي


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً