الخبير محمد حرب يكشف سر جمال سوزان نجم الدين!

جمالك
فابيان عون
31 مارس 2020,2:45 م

اعتبر خبير التجميل محمد حرب أن صيحات المكياج مواكبة للتطور، وأبرزها تحديد الوجه، هايلايتنغ، ويت لوك والـ Strobing، إلى جانب التركيز القوي على البشرة، والاتجاه نحو البساطة المطلقة المرتكزة على عنصر واحد من الوجه، فمع ماكياج العيون القوي يتم اعتماد شفاه النيود، والعكس صحيح.

ويؤكد حرب أنه لا بد من البدء بالبرايمر أو كريم الأساس الأوّلي، الذي يزيل هاجس اللمعان ويحضّر البشرة في الوقت نفسه، ثم الانتقال إلى كريم الأساس الذي يجب أن يتم اختياره بحسب طبيعة البشرة ولونها، فإذا أردت مستحضرا بتركيبة مرطبة عليك اختيار True Match Foundation ، أو الـ Infaillible الذي يمنح بشرة مصقولة تماما.

وأشار الخبير في حديث صحافي، إلى أن المكياج الناعم والبسيط لديه حصة كبيرة في عالم المكياج هذا الموسم، وتحديدا الذي يبرز نعومة ملامح وجه السيدة؛ أي البشرة المتوهجة ومن المهم تجنب الاستخدام الكثيف لبودرة الوجه.

وتابع محمد حرب بأن المرأة الجريئة سيكون لها حصة الأسد هذا العام ؛ فبعدما اعتمدنا الألوان الترابية في السنوات السابقة، نشهد هذا العام عودة الألوان البارزة؛ مثل: الأزرق، الأحمر البنفسجي، وتدرجات اللون الزهري.

وكشف خبير التجميل عن تعاون مميز وناجح جمعه بالنجمة السورية سوزان نجم الدين في جلسة تصوير خضعت لها في بيروت مع المصور كفاح البلاني.

وتمكن حرب من أن يضع بأنامله لمسات مميزة على وجه سوزان نجم الدين، إذ اعتمد الأزرق لإطلالة جمالية في ربيع 2020، وبكثير من الجرأة والبساطة، فعادت بذلك موضة الثمانينيات لتتصدر من جديد موضة ألوان عام 2020.

وقد مرر خبير المكياج اللبناني مكياج عيون باللون الأزرق بطرق مجنحة وعلى شكل عيون القطة المسحوبة بلون الظلال نفسه، ساهم من خلالها بإبراز جمال عيني سوزان.

وتميز محمد حرب بحرفيته في دمج الجرأة والبساطة في آن واحد، فعلى الرغم من أن القوة ظهرت في رسم العينين بالأزرق إلا أنه قرر أن يعتمد النيود للشفاه.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها "فوشيا" مع خبير التجميل محمد حرب، وتحدث  عن تعاونه الجديد مع النجمة السورية سوزان نجم الدين.

 

google-banner
foochia-logo