أهم الاتجاهات الجمالية لخريف 2020 م...

جمالك

أهم الاتجاهات الجمالية لخريف 2020 من شهر الموضة

في كل موسم تزداد صيحات الموضة والجمال أكثر جرأة وغرابة وتكسر المزيد من الحدود، وصيحات موسم خريف 2020 لم تكن مختلفة، حيث تطلع عشاق الموضة و الجمال على عروض الأزياء التي أقيمت في عواصم الموضة العالمية نيويورك ولندن وباريس وميلانو لتحديد الاتجاهات المعقدة والمتميزة التي ستجتاح كل مكان في غضون ستة أشهر. اكتشفي معنا أكبر الاتجاهات الجمالية لخريف 2020 من شهر الموضة: الشفاه الجريئة ظهرت على مدرجات: جيسون وو، رودارتيه، أوسكار دي لا رنتا، كارولينا هيريرا اختار العديد من المصممين ألوان الشفاه الجريئة لتكون جزءا من إطلالات هذا الموسم، فمن جهة هي مكملة لبعض الإطلالات الجريئة ومن جهة أخرى تبدو

في كل موسم تزداد صيحات الموضة والجمال أكثر جرأة وغرابة وتكسر المزيد من الحدود، وصيحات موسم خريف 2020 لم تكن مختلفة، حيث تطلع عشاق الموضة و الجمال على عروض الأزياء التي أقيمت في عواصم الموضة العالمية نيويورك ولندن وباريس وميلانو لتحديد الاتجاهات المعقدة والمتميزة التي ستجتاح كل مكان في غضون ستة أشهر.

اكتشفي معنا أكبر الاتجاهات الجمالية لخريف 2020 من شهر الموضة:

الشفاه الجريئة

img

ظهرت على مدرجات: جيسون وو، رودارتيه، أوسكار دي لا رنتا، كارولينا هيريرا

اختار العديد من المصممين ألوان الشفاه الجريئة لتكون جزءا من إطلالات هذا الموسم، فمن جهة هي مكملة لبعض الإطلالات الجريئة ومن جهة أخرى تبدو أكثر بروزا في الإطلالات الأكثر بساطة، وفي معظم الحالات، تم إبقاء باقي مكياج الوجه طبيعيا نسبيا؛ ما يشير إلى أنه في خريف 2020، يمكن للجميع الحصول على مظهر جريء باستخدام أحمر الشفاه في ظلٍ جريء مع قليل من الماسكارا.

الآيلاينر الجرافيكي

img

ظهرت على مدرجات: سيمون روشا، مارني، سيلف بورتريه، راغ إند بون، فالنتينو

على الجانب الآخر، قرر بعض المصممين استكشاف طرق مختلفة للفت الانتباه إلى العيون، باستخدام رسمات الآيلاينر الجرافيكية البارزة وظلال العيون الجريئة، وبدت هذه الإطلالة الجمالية تنبئ بالحقبة القادمة من إطلالات المكياج الممتعة والتي سبق أن رأيناها في مسلسل Euphoria"" خلال عام 2019.

تسريحات الشعر المبلل من الثمانينيات

img

ظهرت على مدرجات: شارلوت نولز، أليخاندرا ألونسو روخاس، إرديم، بروينزا شولر

أضافت تسريحات الشعر المبلل والمسحوب إلى الخلف لمسة دراما إضافية لبعض أروع مجموعات هذا الموسم، و يثبت هذا الاتجاه أن إلهام الثمانينيات والتسعينيات لن يزول في أي وقت قريب، وهو طريقة أخرى للحصول على مظهر مميز دون بذل الكثير من الجهد.

الحواجب البارزة

img

ظهرت على مدرجات: كريستوفر جون روجرز، برابال غورونغ، ميزون مارغيلا، هيدر أكرمان، أوسكار دي لا رنتا

سواء كانت رقيقة للغاية أو سميكة ممشطة للأعلى أو مزينة بالأحجار الكريمة المتلألئة، كانت الحواجب جوهر العديد من أفضل الإطلالات الجمالية لهذا الموسم، وقد بدت بعضها مستقبلية بينما بدا البعض الآخر وكأنها من وحي هوليوود القديمة، ولكن جميعها أضفى لمسة بارزة إلى مظهر العين البسيطة لموسم خريف 2020.

تسريحة الجديلة الملفوفة

img

ظهرت على مدرجات: تيا أديولا، جوناثان سيمخاي، لاكوان سميث

ظهرت تسريحة الجديلة الملفوفة الأنيقة والبسيطة كأبرز صيحات الجمال لخريف 2020، وهي تسريحة ممتعة وسهلة تليق بمختلف أنماط الشعر، هي من أصول أفريقية، لكنها شقت طريقها لتزين رؤوس العارضات من مختلف الأعراق هذا الموسم.

مكياج من دون مكياج

img

ظهرت على مدرجات: كريستوفر كين، إرديم، بربري، جي دبليو أندرسون

في حين أن اتجاهات الجمال لعام 2020 تميل إلى كونها معقدة ومتطرفة وغرافيكية، لكن في بعض العروض تم استخدام اتجاه no makeup"" الأكثر بساطة للسماح لإبداعات المصممين لتكون محل الاهتمام، أثبتت هذه الإطلالات الجمالية أن الاتجاه الطبيعي سيكون له دائما مكان في الموضة.

تسريحات الشعر المزخرفة

img

ظهرت على مدرجات: آريا، سيمون روشا، جوناثان كوهين

يثبت هذا الاتجاه الجمالي لخريف 2020 أن اتجاه إكسسوارات الشعر قد انتقل إلى مستوى جديد، بعيدا عن المشابك أو ربطات البو أو العصابات البسيطة، أظهرت العديد من العروض تنوع وسائل تصفيف الشعر، سواء عن طريقة استخدام صفوف من بلورات الكريستال، وتاج عصري من اللآلئ، يمكنك تحقيق أحلامك في الموسم المقبل عندما يتعلق الأمر بالتزيين الكامل لتسريحة شعرك.

الأظافر الماكسي

img

ظهرت على مدرجات: راغ إند بون، روداررتيه، بارابال غورنغ

مع ازدياد شعبية فناني الميناكير مثل مي كواغيري وكذلك ظهور اتجاهات مثيرة ومميزة في العام الماضي، سيطرت أنماط الأظافر الماكسي المنمقة بمختلف الأشكال والألوان على عروض خريف 2020.

البريق الناعم

img

ظهرت على مدرجات: توم فورد، خاييت، مارك جايكوبس

في هذا الموسم، قام العديد من المصممين البارزين بابتكار مظهر جمالي يبدو رائعا على أي شخص، من خلال إقران ظلال العيون المحايدة المتلألئة بالآيلاينر الناعم مع إبقاء توهج طبيعي على بقية الوجه، ومن السهل إعادة إنشاء هذا المظهر ويمكن أن ينقلك بسلاسة من النهار إلى الليل.

الشعر المقسَّم

img

ظهرت على مدرجات: سالفاتور فيراغامو، تودز، ميسوني، أوليفيير ثيسكينز، ماكس مارا

لتحقيق التوازن اعتمد العديد من المصممين قصة الشعر المقسَّم، سواء بشكل منسدل أو على شكل كعكة، هذه القصة الكلاسيكية الديناميكية متعددة الاستخدامات بما يكفي لتناسب مختلف الإطلالات الجمالية.

القصة الجانبية الأنيقة

img

ظهرت على مدرجات: فيرساتشي، لويفي، فالنتينو، إيميليا ويكستيد، جوناثان أندرسون

القصة الجانبية الأنيقة هي صيحة كاريزمية لإنهاء أي مظهر، فهي مصممة بعناية وتجمع بين الأناقة والجرأة، وهو ما يفسر سبب استخدامها في العديد من العروض.

رموش العنكبوت

img

ظهرت على مدرجات: لانفين، رودارتيه، مونكلير

هذا الاتجاه الجديد والجريء يمكنك من الحصول على مظهر العيون الفاتن والملفتة للأنظار، حيث يمزج بين الجمال الكلاسيكي والجمالية المستقبلية.