"إكستنشن الحواجب" طريقة لتجديد إطلا...

جمالك

"إكستنشن الحواجب" طريقة لتجديد إطلالتكِ في العيد.. إليكِ تفاصيلها!

قد تكونين جربت إكستنشن الشعر والرموش، لكن حان الوقت لتجربي إكستنشن الحواجب وتودعي مشاكلها المزعجة، التي ربما عانيت منها لسنوات طويلة، لتظهري بإطلالة جديدة في العيد. ما هو إكستنشن الحواجب؟ تمامًا مثل إكستنشني الشعر والرموش، فهو يحتوي على ألياف مرتبطة بمادة طبية لاصقة، تمنح حاجبيك الكثافة والطول المرجوين، وتلتصق هذه المادة مباشرة بالحواجب والنتيجة رائعة وطبيعية. هل يختلف عن الميكروبيلدنغ؟ كلا.. الطريقتان تؤديان لسماكة الحاجبين وظهورهما بالشكل اللائق، إلا أنه لا توجد أوجه للشبه بينهما، فالميكروبليدنغ وشم شبه دائم، لكن إكستنشن الحواجب على العكس تمامًا، فهو إجراء سهل وبسيط عن طريق لصق المادة المشار إليها سابقًا على الحاجبين، وليس عن

قد تكونين جربت إكستنشن الشعر والرموش، لكن حان الوقت لتجربي إكستنشن الحواجب وتودعي مشاكلها المزعجة، التي ربما عانيت منها لسنوات طويلة، لتظهري بإطلالة جديدة في العيد.

ما هو إكستنشن الحواجب؟

تمامًا مثل إكستنشني الشعر والرموش، فهو يحتوي على ألياف مرتبطة بمادة طبية لاصقة، تمنح حاجبيك الكثافة والطول المرجوين، وتلتصق هذه المادة مباشرة بالحواجب والنتيجة رائعة وطبيعية.

هل يختلف عن الميكروبيلدنغ؟

كلا.. الطريقتان تؤديان لسماكة الحاجبين وظهورهما بالشكل اللائق، إلا أنه لا توجد أوجه للشبه بينهما، فالميكروبليدنغ وشم شبه دائم، لكن إكستنشن الحواجب على العكس تمامًا، فهو إجراء سهل وبسيط عن طريق لصق المادة المشار إليها سابقًا على الحاجبين، وليس عن طريق الإبر التي تخترق الجلد ولا يمكنك إصلاح ما أفسده الميكروبليدنغ بأي حال من الأحوال.

كم من الوقت يستغرق هذا الإجراء؟

img

يتحدد الوقت وفقًا للطول والسمك اللذين ترغبينهما، فيستغرق هذا الإجراء ما بين 30 دقيقة إلى ساعتين، عن طريق وضع طبقات الألياف بدقة بالملاقط، ولا بد أن تلتصق بشكل يناسب شكل الحاجبين الأصلي، لتظهر بشكل طبيعي تمامًا كالحواجب الطبيعية.

كيف سيبدوان حاجباك بعد هذا الإجراء؟

بمجرد الانتهاء من عملية تركيب الإكستنشن، ستلاحظين فرقًا شاسعًا وسيظهر حاجباك بشكل طبيعي وليس هناك مخاطر تذكر، ونسبة العيوب تكاد تكون منعدمة.

كم من الوقت سيدوم هذا الإجراء؟

img

مثل أي شيء غريب على الجسم، يتوجب عليك اتباع بعض التعليمات حتى تنعمي بشكل الحواجب الذي ترغبين لمدة أطول، منها عدم ملامسة الماء للحواجب لمدة 24 ساعة من التركيب، وتجنب لمسها نهائيًا وبخاصة أثناء النوم، وتجنبي كذلك استخدام المستحضرات التجميلية عليها، وعدم استخدام المنتجات القائمة على الزيت، وكل ما عليك فعله هو الربت عليها بقطعة مبللة من القماش، وستستمر لمدة أسبوعين في حال المحافظة عليه.