جمالك

نصائح للحصول على شكلٍ جذّابٍ قبل موسم الأعياد

نصائح للحصول على شكلٍ جذّابٍ قبل مو...

تحرص الكثير من الفتيات على الظهور بشكل جذاب، كي يشعرنّ بالتميّز عن غيرهن وتزيد ثقتهن بأنفسهن أكثر، خاصة في المناسبات السعيدة، ومواسم الأعياد، حتى تبقى هذه الأجواء خالدة في ذاكرتهن عبر التقاط الصور والاحتفاظ بها للمستقبل. وسهّل أخصائي الطب الباطني والعلاج الفيزيائي وإعادة التأهيل، الدكتور منير زيادة، من عيادة "لا بريري" السويسرية، المهمة على الباحثات عن شكل جذاب، وقدّم لهن خلال لقاء خاص مع "فوشيا"، مجموعة من النصائح والتعليمات التي يجب أخذها بعين الاعتبار للحصول على شكل جذاب، حتى تستقبلنّ الأعياد بالطريقة التي تحلو لكنّ. التفاصيل تجدينها عبر الفيديو التالي: https://www.youtube.com/watch?v=M3Rvan6_Vb0

تحرص الكثير من الفتيات على الظهور بشكل جذاب، كي يشعرنّ بالتميّز عن غيرهن وتزيد ثقتهن بأنفسهن أكثر، خاصة في المناسبات السعيدة، ومواسم الأعياد، حتى تبقى هذه الأجواء خالدة في ذاكرتهن عبر التقاط الصور والاحتفاظ بها للمستقبل.

وسهّل أخصائي الطب الباطني والعلاج الفيزيائي وإعادة التأهيل، الدكتور منير زيادة، من عيادة "لا بريري" السويسرية، المهمة على الباحثات عن شكل جذاب، وقدّم لهن خلال لقاء خاص مع "فوشيا"، مجموعة من النصائح والتعليمات التي يجب أخذها بعين الاعتبار للحصول على شكل جذاب، حتى تستقبلنّ الأعياد بالطريقة التي تحلو لكنّ.

التفاصيل تجدينها عبر الفيديو التالي:

اترك تعليقاً