جمالك

نضال بشراوي يكشف تفاصيل حفل ملك جمال لبنان لـ 2018.. وحقيقة توقف هذه المسابقة!!

نضال بشراوي يكشف تفاصيل حفل ملك جما...

محتوى مدفوع

يتحضّر لبنان بعد أيام قليلة، لتتويج ملك جمال لبنان لعام 2018، وذلك خلال الحفل الذي يقيمه صاحب nidal's agency، السيد نضال بشراوي، بالتّعاون مع وزارة السِّياحة في لبنان . فقد أثبت منظِّم حفل ملك جمال لبنان، السيّد نضال بشراوي، أنّ هذا اللقب بات يتمتّع بأهميّة لا تقلّ عن غيرها من الألقاب، إذْ أثبتَ على مرّ السنين أنّ هذا الحفل، بات صورة تعكس وجه لبنان الحضاريّ والرّاقي. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة، التي أجراها موقع " فوشيا " مع منظِّم حفل ملك جمال لبنان، السيّد نضال بشراوي، إذْ كشف مختلف الأمور، التي تتعلّق بحفل تتويج ملك جمال لبنان لعام 2018، متطرقًا إلى

يتحضّر لبنان بعد أيام قليلة، لتتويج ملك جمال لبنان لعام 2018، وذلك خلال الحفل الذي يقيمه صاحب nidal's agency، السيد نضال بشراوي، بالتّعاون مع وزارة السِّياحة في لبنان .

فقد أثبت منظِّم حفل ملك جمال لبنان، السيّد نضال بشراوي، أنّ هذا اللقب بات يتمتّع بأهميّة لا تقلّ عن غيرها من الألقاب، إذْ أثبتَ على مرّ السنين أنّ هذا الحفل، بات صورة تعكس وجه لبنان الحضاريّ والرّاقي.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة، التي أجراها موقع " فوشيا " مع منظِّم حفل ملك جمال لبنان، السيّد نضال بشراوي، إذْ كشف مختلف الأمور، التي تتعلّق بحفل تتويج ملك جمال لبنان لعام 2018، متطرقًا إلى ما يحكى عن قرب انتهاء عقد هذا التتويج.

 

اترك تعليقاً