جمالك

كيف ستكون تسريحات النجمات في مسلسل فرصة أخيرة "فيديو"

كيف ستكون تسريحات النجمات في مسلسل...

تحدث مصفف شعر النجوم أسامة سلوم عن أبرز تسريحات الشعر التي يستخدمها للفنانات داخل الأعمال الدرامية. مبيناً الفارق بين إطلالة الممثلة داخل المسلسل التلفزيوني وإطلالتها في الحياة العادية والمناسبات. وأوضح سلوم أنه يعتمد على روح الشخصية بعد قراءته للنص، وطبيعة الدور الذي تؤديه حتى يستطيع أن يختار لونه وطريقة تصفيفه. مشدداً على أهمية التعاون والانسجام بين مصفف الشعر والماكيير داخل العمل الفني للخروج بإطلالة حقيقية وناجحة للفنانة ترضيها وترضي الجمهور ومخرج العمل. مؤكدا على أهمية الحوار بينه وبين الفنانة والمخرج للحصول على إطلالة مثالية للشخصية. الفيديو المرفق يعرض أبرز إطلالات النجمات بأنامل مصفف الشعر أسامة سلوم لنجمات مسلسل "فرصة أخيرة".

تحدث مصفف شعر النجوم أسامة سلوم عن أبرز تسريحات الشعر التي يستخدمها للفنانات داخل الأعمال الدرامية. مبيناً الفارق بين إطلالة الممثلة داخل المسلسل التلفزيوني وإطلالتها في الحياة العادية والمناسبات.

وأوضح سلوم أنه يعتمد على روح الشخصية بعد قراءته للنص، وطبيعة الدور الذي تؤديه حتى يستطيع أن يختار لونه وطريقة تصفيفه. مشدداً على أهمية التعاون والانسجام بين مصفف الشعر والماكيير داخل العمل الفني للخروج بإطلالة حقيقية وناجحة للفنانة ترضيها وترضي الجمهور ومخرج العمل. مؤكدا على أهمية الحوار بينه وبين الفنانة والمخرج للحصول على إطلالة مثالية للشخصية.

الفيديو المرفق يعرض أبرز إطلالات النجمات بأنامل مصفف الشعر أسامة سلوم لنجمات مسلسل "فرصة أخيرة".

 
اترك تعليقاً