جمالك

الدليل المتكامل الذي يساعدك على حماية أظافرك وتقويتها

الدليل المتكامل الذي يساعدك على حما...

محتوى مدفوع

في ظل المشكلات المتزايدة التي تواجهها السيدات فيما يتعلق بصحة أظافرهن وسبل الحفاظ عليها بشتى السبل الممكنة من كافة الأخطار التي تحيط بها، بات من الضروري على كل امرأة أن تتعرف على أهم المعلومات التي تضمن لها حماية أظافرها. هذا ويتعين على كل امرأة أن تدرك أن الأظافر تحتاج منتجات عناية أكثر أهمية من منتجات الطلاء والتلميع، وذلك من باب الضرورة وليس من باب الرفاهية، نظرا لما تتعرض له الأظافر من ضغوط لاسيما وأن أغلب السيدات يكن منغمسات في أعمال المنزل التي تنطوي على كثير من المهام التي تؤثر بشكل مباشر على الأظافر. ويوضح موقع "نيو لاف تايمز" بهذا الخصوص

في ظل المشكلات المتزايدة التي تواجهها السيدات فيما يتعلق بصحة أظافرهن وسبل الحفاظ عليها بشتى السبل الممكنة من كافة الأخطار التي تحيط بها، بات من الضروري على كل امرأة أن تتعرف على أهم المعلومات التي تضمن لها حماية أظافرها.

هذا ويتعين على كل امرأة أن تدرك أن الأظافر تحتاج منتجات عناية أكثر أهمية من منتجات الطلاء والتلميع، وذلك من باب الضرورة وليس من باب الرفاهية، نظرا لما تتعرض له الأظافر من ضغوط لاسيما وأن أغلب السيدات يكن منغمسات في أعمال المنزل التي تنطوي على كثير من المهام التي تؤثر بشكل مباشر على الأظافر.

ويوضح موقع "نيو لاف تايمز" بهذا الخصوص أن هناك نوعين من مقويات الأظافر يجب الاستعانة بكليهما أو بأي منهما، وهما: المقويات التي تعني بتعزيز الروابط البيولوجية في الأظافر من الداخل والمقويات التي تعنى بتدعيم الأظافر من الخارج.

ويؤكد الموقع، وفق آراء الخبراء، أن تلك المقويات يوصى بها لكل السيدات اللاتي تعانين من الأظافر الهشة والضعيفة والتي غالبا ما تكون معرضة للكسر أو التقصف.

وعند شراء تلك المقويات، يتعين على المرأة أن تنتبه لبعض العناصر الضرورية التي يعتبر أهمها خامة المنتج وتركيبته، ومن أفضل أنواع مقويات الأظافر التي يمكن اقتناؤها: Essie Grow Stronger، O.P.I. Nail Envy Nail وSally Hansen Hard As Nails، فكلها منتجات مميزة ومفيدة تماما لصحة الأظافر.

وذلك مع العلم أن هناك مقويات يمكن تصنيعها في المنزل من مكونات طبيعية مثل:

- المنتجات التي تصنع من الزيوت الأساسية.

- المنتجات التي تصنع من اللوز وفيتامين إي.

- المنتجات التي تصنع من زيت الزيتون والليمون.

- المنتجات التي تصنع من الثوم وعصير الليمون.

اترك تعليقاً