جمالك

8 طرق لتظهري جمالك وأنت ترتدين النظارة الطبية!

8 طرق لتظهري جمالك وأنت ترتدين النظ...

تخفي النظارات الطبية جمال ومعالم مكياج عيونك وتغير شكله في بعض الأحيان بسبب قرب العدسات الزجاجية أو البلاستيكية من الرموش، ولكن يمكنك إظهار جمالك بـ 8 طرق نشرها موقع "رومبر" كالآتي:  استخدام برايمر يحافظ الـ"برايمز" على ثبات مكياج عيونك وأنفك في حال تغير وضع نظارتك أثناء النظر لأعلى أو لأسفل.  لون ظلال فاتح تحتاجين لتجربة أكثر من لون ظلال عيون "آي شادو" لتحديد المناسب للون نظارتك. ولكن إذا احترت كثيرًا، استخدمي الألوان الفاتحة حتى تظهر عينيكي، وفقًا لنصيحة خبيرة التجميل "بوبي براون".  محدد العيون احرصي على أن يكون حجم محدد العيون "آيلاينر" ملائماً لحجم أو عرض إطارات النظارة لكي تشعري

تخفي النظارات الطبية جمال ومعالم مكياج عيونك وتغير شكله في بعض الأحيان بسبب قرب العدسات الزجاجية أو البلاستيكية من الرموش، ولكن يمكنك إظهار جمالك بـ 8 طرق نشرها موقع "رومبر" كالآتي:

 استخدام برايمر

يحافظ الـ"برايمز" على ثبات مكياج عيونك وأنفك في حال تغير وضع نظارتك أثناء النظر لأعلى أو لأسفل.

 لون ظلال فاتح

تحتاجين لتجربة أكثر من لون ظلال عيون "آي شادو" لتحديد المناسب للون نظارتك. ولكن إذا احترت كثيرًا، استخدمي الألوان الفاتحة حتى تظهر عينيكي، وفقًا لنصيحة خبيرة التجميل "بوبي براون".

 محدد العيون

احرصي على أن يكون حجم محدد العيون "آيلاينر" ملائماً لحجم أو عرض إطارات النظارة لكي تشعري بالتناغم.

فرشاة السفر

إذا كنت تعانين من قصر النظر، استخدمي فرشاة السفر الصغيرة عند وضع المكياج لأنها تمكنكِ من الاقتراب من المرآة وبالتالي تحصلي على نتيجة مرضية.

ماسكارا كثيفة

تقترح خبيرة التجميل "أغوستينا لومبارد" اختيار ماسكارا سوداء اللون تضفي كثافة على رموشك وعدم اختيار ماسكارا تضفي طولاً لرموشك كيلا تصطدم بعدسات النظارة.

مصحح الألوان

عليكِ استخدام مصحح الألوان "الكوريكتور"، وبعده طبقة خافي العيوب "كونسيلر".

 تنظيف العدسات

هناك أنواع من غسول العدسات قاسية جدًا على الزجاج أو البلاستيك والإطارات أيضًا؛ لذا الأفضل لكِ استخدام صابون الأطباق الخفيف بعد تخفيفه بماء دافئ.

 عيدان الأسنان

استخدمي عيدان تنظيف الأسنان لإصلاح مسامير إطار نظارتك المفككة، واحرصي دائماً على وضعها بحقيبتك لكي تمنعي الكارثة قبل وقوعها.

اترك تعليقاً