جمالك

سميرة ألفت: ما تقوم به مدونات المكياج على إنستغرام.. يصدمني!

سميرة ألفت: ما تقوم به مدونات المكي...

محتوى مدفوع

أطلت خبيرة التجميل سميرة ألفت عبر موقع "فوشيا"، في لقاء خاص تحدثت فيه عن خطورة غياب جهة رقابية تسيطر وتنظم ما يعرض من نصائح ومنتجات لمدونات الجمال والمكياج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب نقص  الخبرة المطلوبة في هذا المجال أو دقة المعلومات والطريقة الصحيحة المتبعة، مما قد يؤدي إلى ضرر كبير قد يلحق ببشرة كل فتاة أو سيدة تحرص على متابعتهن. وقد ارتبط اسم سميرة ألفت بمكياج نجمات هوليويود، أما عملها كخبيرة مكياج الشرق الأوسط للماركة العالمية Max Factor منحها الكثير، وأوصلها إلى درجة عالية من الاحتراف، خصوصاً بعد مشاركتها في كواليس العديد من عروض الأزياء المحلية والعالمية. ..للمزيد من

أطلت خبيرة التجميل سميرة ألفت عبر موقع "فوشيا"، في لقاء خاص تحدثت فيه عن خطورة غياب جهة رقابية تسيطر وتنظم ما يعرض من نصائح ومنتجات لمدونات الجمال والمكياج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب نقص  الخبرة المطلوبة في هذا المجال أو دقة المعلومات والطريقة الصحيحة المتبعة، مما قد يؤدي إلى ضرر كبير قد يلحق ببشرة كل فتاة أو سيدة تحرص على متابعتهن.

وقد ارتبط اسم سميرة ألفت بمكياج نجمات هوليويود، أما عملها كخبيرة مكياج الشرق الأوسط للماركة العالمية Max Factor منحها الكثير، وأوصلها إلى درجة عالية من الاحتراف، خصوصاً بعد مشاركتها في كواليس العديد من عروض الأزياء المحلية والعالمية.

..للمزيد من التفاصيل شاهدي الفيديو

اترك تعليقاً