جمالك

وصفة زيوت طبيعية لتلميع الأظافر وتقويتها من خبيرة التجميل الإسبانية إلين غولينو

وصفة زيوت طبيعية لتلميع الأظافر وتق...

للعناية الخارجية بصحة وجمال الأظافر دور كبير في الحفاظ على لمعانها وقوتها، وأفضل وسيلة هي استعمال طلاء الأظافر المكون من مزيج من الزيوت الطبيعية التي تحتوي على نسبة كبيرة من العناصر والفيتامينات التي تعمل على تقوية الأظافر وتلميعها طبيعياً وبفاعلية أكبر.   وقالت إلين غولينو، خبيرة التجميل الإسبانية لـ "فوشيا"، إن زيت الزيتون يعمل على ترطيب الأظافر من أعماقها لاحتوائه على نسبة عالية من الماء تفوق 70%، ما يجعله من أفضل المرطبات، كما يمنع تكسر الأظافر بفضل احتوائه على فيتامين E المفيد لصحة الأظافر. ويدخل زيت الثوم أيضاً في مزيج الزيوت وذلك لغناه بالمعادن المفيدة لنمو الأظافر وتقويتها كالكالسيوم والبوتاسيوم

للعناية الخارجية بصحة وجمال الأظافر دور كبير في الحفاظ على لمعانها وقوتها، وأفضل وسيلة هي استعمال طلاء الأظافر المكون من مزيج من الزيوت الطبيعية التي تحتوي على نسبة كبيرة من العناصر والفيتامينات التي تعمل على تقوية الأظافر وتلميعها طبيعياً وبفاعلية أكبر.

 

وقالت إلين غولينو، خبيرة التجميل الإسبانية لـ "فوشيا"، إن زيت الزيتون يعمل على ترطيب الأظافر من أعماقها لاحتوائه على نسبة عالية من الماء تفوق 70%، ما يجعله من أفضل المرطبات، كما يمنع تكسر الأظافر بفضل احتوائه على فيتامين E المفيد لصحة الأظافر.

ويدخل زيت الثوم أيضاً في مزيج الزيوت وذلك لغناه بالمعادن المفيدة لنمو الأظافر وتقويتها كالكالسيوم والبوتاسيوم والصوديوم والزنك والفسفور والمغنيسيوم والحديد.

إضافة إلى المكونات هناك زيت اللوز بعناصره الغنية بالمعادن والأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة التي تغذي الأظافر وتكسبها اللمعان، ويحتوي أيضاً على فيتامين E الذي يعمل على تقوية الأظافر.

إليكِ طريقة تحضير الزيت للمعان الأظافر وتقويتها:

توضع خلطة من الزيوت المكونة من ملعقتيْ زيت اللوز، وملعقتيْ زيت الثوم، وثلاث ملاعق زيت الزيتون في وعاء متوسط الحجم يسع الأظافر، ثم تنقع لمدة نصف ساعة مع التدليك لتنشيط الدورة الدموية، وامتصاص عناصر الزيوت.

اترك تعليقاً