جمالك

شاهدي جناح عائلة كارداشيان وتمتعي بالاسترخاء في منتجع أتلانتس دبي!

شاهدي جناح عائلة كارداشيان وتمتعي ب...

محتوى مدفوع

تسعى المرأة إلى الهروب من مشاغل الحياة، وأخذ فترة نقاهة لنفسها بين الحين والآخر، ومن هنا بدأت رحلة فوشيا  في البحث عن أماكن توفر الراحة والرفاهية للنساء تحت سقف واحد. وخلال جولة فوشيا في دبي، استوقفنا منتجع أتلانتس دبي، الذي لطالما عرف بفخامته ورفاهيته، والذي يتهافت مشاهير العالم  لزيارته والبقاء فيه لعدة أيام، أهمهم نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وأفراد عائلتها، الذين يفضلون جناح Royal Bridge في الفندق. ولاكتشاف كل ما يقدمه هذا الصرح الفاخر بأجنحته المميزة والمعدة بشكل هندسي وأسطوري ساحر، ولالقاء نظرة على خدمات Shuiqi spa  في المنتجع، تابعي معنا التقرير التالي.. https://www.youtube.com/watch?v=5so3U6dwPY8

تسعى المرأة إلى الهروب من مشاغل الحياة، وأخذ فترة نقاهة لنفسها بين الحين والآخر، ومن هنا بدأت رحلة فوشيا  في البحث عن أماكن توفر الراحة والرفاهية للنساء تحت سقف واحد.

وخلال جولة فوشيا في دبي، استوقفنا منتجع أتلانتس دبي، الذي لطالما عرف بفخامته ورفاهيته، والذي يتهافت مشاهير العالم  لزيارته والبقاء فيه لعدة أيام، أهمهم نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وأفراد عائلتها، الذين يفضلون جناح Royal Bridge في الفندق.

ولاكتشاف كل ما يقدمه هذا الصرح الفاخر بأجنحته المميزة والمعدة بشكل هندسي وأسطوري ساحر، ولالقاء نظرة على خدمات Shuiqi spa  في المنتجع، تابعي معنا التقرير التالي..

اترك تعليقاً