جمالك

استوحي إطلالة رياضية منعشة لأظافرك من ملاعب التنس

استوحي إطلالة رياضية منعشة لأظافرك...

محتوى مدفوع

تعشق الكثيرات منا رياضة التنس، سواء من هؤلاء اللواتي يمارسنها بلياقة لافتة، أو حتى من الجميلات اللواتي يشجعنها في المدرجات. إذا كنتِ واحدة من هؤلاء الفتيات، يمكنكِ تطبيق طلاء أظافركِ من وحي ملاعب التنس بكل سهولة، وأن تتمتعي بأظافر أنيقة وملفتة. كرة التنس يمكنكِ طلاء أظافركِ مثل كرة التنس ذات اللون الأصفر المشرق والخطوط البيضاء غير المتناسقة، وذلك عن طريق وضع  طبقة طلاء باللون الأصفر كخطوة أولى، ثم اتركيها حتى تجف، ثم أضيفي اللون الأبيض عن طريق الفرشاة الرفيعة  قومي برسم خطين على شكل نصف هلال متعاكسين وخط آخر يصل بينهما. شبكة التنس ويمكنك أن تذهبي بخيالك إلى تزيين أظافرك

تعشق الكثيرات منا رياضة التنس، سواء من هؤلاء اللواتي يمارسنها بلياقة لافتة، أو حتى من الجميلات اللواتي يشجعنها في المدرجات.

إذا كنتِ واحدة من هؤلاء الفتيات، يمكنكِ تطبيق طلاء أظافركِ من وحي ملاعب التنس بكل سهولة، وأن تتمتعي بأظافر أنيقة وملفتة.

كرة التنس

يمكنكِ طلاء أظافركِ مثل كرة التنس ذات اللون الأصفر المشرق والخطوط البيضاء غير المتناسقة، وذلك عن طريق وضع  طبقة طلاء باللون الأصفر كخطوة أولى، ثم اتركيها حتى تجف، ثم أضيفي اللون الأبيض عن طريق الفرشاة الرفيعة  قومي برسم خطين على شكل نصف هلال متعاكسين وخط آخر يصل بينهما.

شبكة التنس

ويمكنك أن تذهبي بخيالك إلى تزيين أظافرك كملعب التنس الذي يضم الشبكة في وسطه، وذلك من خلال وضع طبقة طلاء باللون الأخضر، واتركيه حتى يجف، من ثم ضعي اللون الأبيض عند قاعدة الظفر الأمامية، وبعدها استخدمي الفرشاة الرفيعة بمنتهى الدقة، وارسمي خطوطاً عريضة وأخرى معاكسة باللون الأسود.

اترك تعليقاً