جمالك

4 أسرار وراء تألق وجمال النجمة إيما روبرتس

4 أسرار  وراء تألق وجمال النجمة إيم...

دائماً ما تبهرنا الممثلة والمغنية الأمريكية  إيما روبرتس -26 عاماً- على السجادة الحمراء ببساطة وأناقة إطلالتها، فهي من محبات المكياج البسيط غير المبالغ فيه. وقالت إيما من قبل: "أنا لا استغرق وقتاً طويلاً في الاستعداد للخروج، فأنا أختار أي قطعة مناسبة، وأغسل أسناني، وأضع الكريم الواقي من الشمس". هنا جلبنا لكِ من مجلة "يو إس ماغازين"، 4 أسرار وراء جمال شعر ومكياج الحسناء "إيما روبرتس".. لا تحب الإسراف تحب إيما أن تختار إطلالاتها وملابسها من الماركات العملية والمعتدلة، مثل "إتش آند إم" و"توب شوب"، كما تفضل ستايل الجينز مع التوب البسيط. تستغل البساطة وتأخذ بنصيحة والدتها تقول الممثلة إنها صغيرة الجسم

دائماً ما تبهرنا الممثلة والمغنية الأمريكية  إيما روبرتس -26 عاماً- على السجادة الحمراء ببساطة وأناقة إطلالتها، فهي من محبات المكياج البسيط غير المبالغ فيه.

وقالت إيما من قبل: "أنا لا استغرق وقتاً طويلاً في الاستعداد للخروج، فأنا أختار أي قطعة مناسبة، وأغسل أسناني، وأضع الكريم الواقي من الشمس".

هنا جلبنا لكِ من مجلة "يو إس ماغازين"، 4 أسرار وراء جمال شعر ومكياج الحسناء "إيما روبرتس"..

لا تحب الإسراف

تحب إيما أن تختار إطلالاتها وملابسها من الماركات العملية والمعتدلة، مثل "إتش آند إم" و"توب شوب"، كما تفضل ستايل الجينز مع التوب البسيط.

تستغل البساطة وتأخذ بنصيحة والدتها

تقول الممثلة إنها صغيرة الجسم ولذلك تختار الملابس التي لا تحتوي على نقشات كثيفة أو مبالغ فيها، وإنها دائماً ما تستشير والدتها عند اختيار ملابسها، فهي تنصح باستشارة الأم، لأنها دائماً ما يكون لديها تلك النظرة التي لا تخيب.

الأحمر صديقها

كما رأيناها في حفل الأوسكار في 26 فبراير 2017، كانت إيما متألقة بفستان من تصميم "أرماني"، وبدت جذابة بأحمر الشفاه باللون الأحمر المطفي، ولا ننسى لون شعرها الرائع.

وتقول ايما عن أحمر الشفاه: "الأحمر هو لوني المفضل للشفاه، لذلك لدي العديد من مُختلف درجات الأحمر، وأنا أفضل أحمر الشفاه من نارس وشانيل".

تحافظ على صحة شعرها

مع تغيير إيما للون شعرها بكثرة من الأشقر والأسمر إلى الأحمر، تعتمد على مستحضرات "يو إن آي تي إي"، كما تقول: "لا أغسل شعري بكثرة لأن ذلك يبهت من لون الشعر ويجرده من الزيوت".

اترك تعليقاً