جمالك

كريم فينوكريك العشبي.. الحل الأمثل لتكبير الصدر

كريم فينوكريك العشبي.. الحل الأمثل...

ترغب العديد من السيدات في أن تمتلك صدرا دائريا وصلبا ومشدودا وبحجم بارز، حيث يظهر الصدر المشدود جمال القوام وهندامه، لهذا نجد الكثير من المستحضرات الكيماوية والكريمات والحقن، وقد يتطور الأمر إلى العمليات الجراحية لكن ذلك دون نتيجة طويلة المدى وآثار جانبية قد تكون خطيرة. وقال روجر كاسل، اختصاصي التداوي بالأعشاب والطب البديل الفرنسي، لصحيفة "ليبراسيون"، إن هناك بدائل طبيعية بمفعول هائل ودون أي أضرار جانبية لتكبير الصدر وشده وجعله أنثوي المظهر، وأهمها كريم الفينوكريك العشبي الذي يحتوي على المادة العشبية الأهم في مجال تكبير الصدر بشكل طبيعي، بفضل مكوناتها التي تحفز من إفراز هرمون الإستروجين في الجسم، فهي غنية

ترغب العديد من السيدات في أن تمتلك صدرا دائريا وصلبا ومشدودا وبحجم بارز، حيث يظهر الصدر المشدود جمال القوام وهندامه، لهذا نجد الكثير من المستحضرات الكيماوية والكريمات والحقن، وقد يتطور الأمر إلى العمليات الجراحية لكن ذلك دون نتيجة طويلة المدى وآثار جانبية قد تكون خطيرة.

وقال روجر كاسل، اختصاصي التداوي بالأعشاب والطب البديل الفرنسي، لصحيفة "ليبراسيون"، إن هناك بدائل طبيعية بمفعول هائل ودون أي أضرار جانبية لتكبير الصدر وشده وجعله أنثوي المظهر، وأهمها كريم الفينوكريك العشبي الذي يحتوي على المادة العشبية الأهم في مجال تكبير الصدر بشكل طبيعي، بفضل مكوناتها التي تحفز من إفراز هرمون الإستروجين في الجسم، فهي غنية بمركبات الدايزوجنين و الياموجنين والجلاكتوز والقلويدات ولاكتونات.

كما يحتوي الكريم أيضا على زيت الحنطة الرومانية الذي يساعد في تسريع الدورة الدموية ويجعل الثدي أكثر صلابة، بالإضافة إلى عشبة عباءة السيدة التي تنشط الدورة الدموية في الصدر وتزيد من مخزون الدهن في الثدي. بالإضافة إلى بذور الشمر الغنية بالإستروجين الذي يملأ الصدر ويزيد من حجمه.

ولإعداد كريم الفينوكريك العشبي، أحضري كوبا من حبوب الحلبة، وأضيفيها إلي كوب من الماء النقي، وضعيهما على النار حتى يغلي الماء جيدا ويتبخر نصف مقداره ، وأضيفي كوبا من زيت الحنطة الرومانية، واتركيه يغلي حتى يتبخر الماء المتبقي ويبقى فقط الزيت.

ارفعي الخليط من على النار وأضيفي بذور الشمر وعشبة عباءة السيدة، ثم اخلطي العناصر في الخلاط الكهربائي حتى تصبح مثل الكريم، ويدهن الصدر يوميا في الليل إلى حين بلوغ الحجم المرغوب فيه.

اترك تعليقاً