جمالك

شيء واحد ينبغي عليك أخذه إلى صالون تجميل الأظافر

شيء واحد ينبغي عليك أخذه إلى صالون...

لا شك إن الأظافر الرائعة تغير من حالتك المزاجية، وهناك بعض النصائح بالنسبة للعناية بالأظافر، وأفضل نصيحة يمكن أن نقدمها  لك هي "احضار طلاء حماية الأظافر الخاص بك وأن يكون من النوعية الجيدة"، حيث أن صالونات الأظافر لا تستثمر عادة بشكل كبير في الطلاء النهائي الذي يحمي الأظافر، فلديهم العديد من العملاء وبالتالي لا تقوم هذه الصالونات بشراء الأنواع المكلفة ومرتفعة الثمن، على الرغم من أنها واحدة من أهم المنتجات المستعملة كثيراً في صالونات العناية بالأظافر. وعند اختيارك لطلاء طبقة الحماية ابحثي عن الأنواع السميكة أو "الجل" فهي سهلة الاستعمال وتحافظ على طلاء الأظافر الرطب. ولكن هناك بعض أنواع الحماية مهما حاولت

لا شك إن الأظافر الرائعة تغير من حالتك المزاجية، وهناك بعض النصائح بالنسبة للعناية بالأظافر، وأفضل نصيحة يمكن أن نقدمها  لك هي "احضار طلاء حماية الأظافر الخاص بك وأن يكون من النوعية الجيدة"، حيث أن صالونات الأظافر لا تستثمر عادة بشكل كبير في الطلاء النهائي الذي يحمي الأظافر، فلديهم العديد من العملاء وبالتالي لا تقوم هذه الصالونات بشراء الأنواع المكلفة ومرتفعة الثمن، على الرغم من أنها واحدة من أهم المنتجات المستعملة كثيراً في صالونات العناية بالأظافر.

وعند اختيارك لطلاء طبقة الحماية ابحثي عن الأنواع السميكة أو "الجل" فهي سهلة الاستعمال وتحافظ على طلاء الأظافر الرطب. ولكن هناك بعض أنواع الحماية مهما حاولت تنسيقها تترك بعض التموجات على طلاء الأظافر حتى بعد جفافها.

إلى ذلك، فهناك بعض المذيبات، التي تعرف أيضًا باسم الأسيتون أو عنصر مماثل، تساعد في إذابة الطلاء، وفي حال كنت تستخدمين زجاجة طلاء قديمة أو سميكة أو من النوع غير اللامع "المطفأ" أو إذا كنت لا تمتلكين المهارة الكافية لاستخدام طلاء الأظافر، فإن بعض المذيب قد يساعدك في إزالة الخطوط المتراكمة بشكل سلس، ويجعل من طلاء أظافرك كأنه وضع من قبل شخص محترف.

لاحظي أن النوعية وحدها مهمة، بل يجب أن تتأكدي من أنها تنتشر بشكل كامل على الأظافر، لا سيما على الجانبين، يجب التأكد من أنها تغطي الجانبين والطرف العلوي للأظافر، ووفقاً لخبراء التجميل فإن أطراف الأظافر الجافة تتكسر بسرعة.

ومن الأنواع الجيدة لحماية طلاء الأظافر يمكنك الاعتماد علىSally Hansen's Mega Shine Extended Wear Top Coat ، فهو سيحافظ على طلاء أظافرك لوقت طويل. أو Seche Vite Dry Fast Top Coat فهو جيد جداً وسميك مع الانتباه لعدم وضع طبقات عديدة منه حتى لا يستغرق وقتا طويلا ليجف.

إن الاستثمار في طبقة حماية طلاء الأظافر هو جهد قليل للحصول على طلاء أكثر لمعاناً ويستمر أياما أطول، وإذا كنت تبحثين عن عملية أكثر نجاحاً لطلاء أظافرك ابدئي من القاعدة، فطلاء الأساس للأظافر يساعد على الحصول على طلاء جميل وهو أساس متين وقاعدة صلبة يرتكز عليها طلاء الأظافر النهائي.

اترك تعليقاً