جمالك

20 طريقة لإضفاء لمسة جديدة على ربطة ذيل الحصان التقليدية

20 طريقة لإضفاء لمسة جديدة على ربطة...

محتوى مدفوع

من منا لا تعشق ربطة ذيل الحصان التقليدية التي لا توجد امرأة إلا وجربتها خلال سنواتها الدراسية الأولى؟. إلا أنها اكتسبت سمعة سيئة بكونها قديمة أو تقليدية إلى حد ما. لكن هذا تغير خلال الأعوام القليلة الماضية وتزداد جاذبية وشعبية ربطة ذيل الحصان يوماً عن يوم والسبب في ذلك غالباً هو تصميمها الحديث. مصففو شعر المشاهير أمثال ريونا كابري وكريستين إس وكاستيلو باتيلي أجروا تجارب ممتعة على ربطة ذيل الحصان التقليدية، وأضفوا إليها بعض العصرية. مثل إكسسوارات الشعر وإضافة التفافاتٍ ذكية عليها، وتفاصيل مجدلة وكلها تضفي إلى ربطة ذيل الحصان لمسة معاصرة جذابة. إليكِ بعض أروع الطرق الجديدة لتصففي شعرك

من منا لا تعشق ربطة ذيل الحصان التقليدية التي لا توجد امرأة إلا وجربتها خلال سنواتها الدراسية الأولى؟. إلا أنها اكتسبت سمعة سيئة بكونها قديمة أو تقليدية إلى حد ما.

لكن هذا تغير خلال الأعوام القليلة الماضية وتزداد جاذبية وشعبية ربطة ذيل الحصان يوماً عن يوم والسبب في ذلك غالباً هو تصميمها الحديث.

مصففو شعر المشاهير أمثال ريونا كابري وكريستين إس وكاستيلو باتيلي أجروا تجارب ممتعة على ربطة ذيل الحصان التقليدية، وأضفوا إليها بعض العصرية. مثل إكسسوارات الشعر وإضافة التفافاتٍ ذكية عليها، وتفاصيل مجدلة وكلها تضفي إلى ربطة ذيل الحصان لمسة معاصرة جذابة.

إليكِ بعض أروع الطرق الجديدة لتصففي شعرك بربطة ذيل الحصان

من قال إن الشعر يجب أن يكون مسدولاً في ربطة ذيل الحصان؟ تجرئي على الابتكار فقد تصنعين مظهراً أنيقاً وجديداً تماماً.

جدولة ذيل السمكة على ربطة شعر ذيل الحصان أمر منتشر الآن، وتضيف لمسة عصرية لك، إن كنتِ تتقنين هذه الجدلة أضيفيها إلى طول شعرك المرفوع.

من أجمل موضات الشعر هي ربطة ذيل الحصان المنخفضة وخاصةً إن أرفقتيها بطرف ملوي للحصول على أجمل مظهر... اسألي شخصية بيل من فيلم الجميلة والوحش.

إضافة إكسسوار بسيط للشعر فوق الربطة بقليل يجعل مظهرك يبدو راقياً ومعقداً.

تصفيف شعرك ليصبح مجعداً وتمشيطه للخلف لإضافة تركيب خاص له سيضيف لمظهرك الأناقة والحجم الإضافي. وقومي بربط شعرك باستخدام ربطة شعر معدنية

تملك مصففة شعر المشاهير ريوانا كابري لمسة خاصة بها على الربطة التقليدية، فبعد أن طلبت منها إحدى الزبونات تصفيف شعرها بربطة ذيل الحصان، فكرت بطريقة لجعلها تبدو مختلفة عن الـ 187 التي قامت بهذه التصفيفة.. وكانت النتيجة مذهلة.

وفي هذه الصورة تظهر ريوانا أن بإمكانك ارتداء ذيل الحصان مع جدلة ذيل السمكة بالوقت نفسه.

أضيفي بعض اللفافات وجدليها مع شعرك بهذه التصفيفة المنسوجة.

صممت مصففة الشعر ساشا بريور هذه الربطة المذهلة على الممثلة جايمي كينغ، وهي مذهلة إن كنت ترغبين بإضافة تركيبة إضافية على مظهرك.

القليل من الانعطافات والالتفافات باستطاعتها تحويل ربطة ذيل الحصان إلى مظهر مذهل.

أبسط طريقة أنيقة لتطوير ربطة ذيل الحصان هي ببساطة أن تقومي بجدل بعض الشعر ولفه حول ربطة شعرك.

وهذه صورة أخرى للتجديل مع ربطة ذيل الحصان لكن عليك الاستعانة بخبيرة تجديل لتحصلي على هذا المظهر.

حتى أقلنا خبرة في تصفيف الشعر باستطاعتها تنفيذ هذه الربطة الجميلة للشعر، فقط لفي شعرك محل الربطة.

هنا أبسط طريقة لإعطاء جدلة شعرك مظهراً جديداً منعشاً، فقط جدلي الجزء العلوي من شعرك قبل ربطه.

عندما يتعلق الأمر بتصفيفة ملتوية، كلما كانت الربطة أكثر فوضوية كانت أفضل. اسحبي بعض خصلات شعرك من الأمام لتعطي مظهر اللامبالاة.

هذه الصورة لتصفيفة جميلة مكملة بتفاصيل من القماش.

ارتدي ربطة شعرك بفخر بهذه التصفيفة، قومي بربط شعرك للأعلى وأسدلي بقية شعرك.

دائماً ما تدهشنا مصففة الشعر كريستين إس بتصفيفاتها. هذه التصفيفة التي تضم ربطة ذيل الحصان وكعكة تعد من الربطات المفضلة للكثير.

وهذه ربطة أخرى مفعمة بالشباب والحيوية ترفع ربطة ذيل الحصان إلى مستوى آخر.

إن كنت من هواة البساطة في تصفيف شعرك، قومي ببساطة بربط شريط فوق الربطة لتثبيتها وستحصلين على مظهر أنيق جداً.

اترك تعليقاً