جمالك

من خبيرة التجميل الإسبانية إليين جولينو.. الوصفة الـ "غجرية" لتطويل الرموش

من خبيرة التجميل الإسبانية إليين جو...

محتوى مدفوع

إضافة إلى دور الرموش في حماية العين من الأتربة والغبار، تبقى لها خاصية جمالية ودورا في جمال العين، إنها تمنح السيدة الجاذبية وتجعلها تبدو بأجمل شكل، فهي سر جمال العين، لذلك تلجأ السيدات إلى استخدام الرموش الاصطناعية أو الماسكارا، لتحصل على رموش أطول وأكثر كثافة وجاذبية. لكن السيدات الغجريات "وخاصة في إسبانيا" يستعملن وصفات طبيعية مدهشة وفعالة لتجميل الرموش، وتطويلها وشدها ومنحها شكلاً جذاباً ميز الغجريات في أوروبا لعقود، وجعل عين نساء الغجر مضرباً للأمثال في الجمال. وقالت إليين جولينو، خبيرة التجميل الإسبانية – من أصول غجرية - لـ"فوشيا"، إن السر وراء طول رموش الغجريات الجذابة هو الخلطة الغجرية التي

إضافة إلى دور الرموش في حماية العين من الأتربة والغبار، تبقى لها خاصية جمالية ودورا في جمال العين، إنها تمنح السيدة الجاذبية وتجعلها تبدو بأجمل شكل، فهي سر جمال العين، لذلك تلجأ السيدات إلى استخدام الرموش الاصطناعية أو الماسكارا، لتحصل على رموش أطول وأكثر كثافة وجاذبية.

لكن السيدات الغجريات "وخاصة في إسبانيا" يستعملن وصفات طبيعية مدهشة وفعالة لتجميل الرموش، وتطويلها وشدها ومنحها شكلاً جذاباً ميز الغجريات في أوروبا لعقود، وجعل عين نساء الغجر مضرباً للأمثال في الجمال.

وقالت إليين جولينو، خبيرة التجميل الإسبانية – من أصول غجرية - لـ"فوشيا"، إن السر وراء طول رموش الغجريات الجذابة هو الخلطة الغجرية التي نصحت بها العديد من السيدات الإسبانيات، وكانت النتيجة هائلة ومرضية، وقد تلقت العديد من رسائل الشكر والإشادة على صفحتها في الفيس بوك من السيدات اللاتي استعملن الوصفة.

وعن الخلطة تقول إليين، هي عبارة عن زيوت مغذية للرموش تنبتها من الجذور لكي تتمتعي برموش صحية وحقيقية، وكل ما تحتاجينه هو:

ملعقة زيت خروع

ملعقة زيت اللوز الحلو

ملعقة زيت الزيتون

ملعقة عسل الدغموس

قليل من الكحل الأسود الطبيعي – حسب الحاجة ودرجة اللون الذي ترغبينه-

ثم تمزجين كل هذه المكونات جيداً، وتضعين الخليط في عبوة الماسكارا النظيفة، ويجب أن تحرصي على نظافة العبوة جيداً، وإفراغها من محتواها لتضعي فيها الخلطة.

وقومي باستعمال الخليط عن طريق فرشاة الماسكارا كل ليلة، ستظهر لك النتيجة من الأسبوع الأول، وستحصلين على رموش كثيفة وطويلة تمنحك الجاذبية والجمال والأهم من ذلك صحية وحقيقية بعيداً عن الرموش الاصطناعية، والمواد الكيميائية الضارة بالرموش والعين والجفون .

اترك تعليقاً