جمالك

محمد علي رزق: انتظروني في رمضان القادم

محمد علي رزق: انتظروني في رمضان الق...

قال الدكتور رامي العناني، استشاري جراحات التجميل، إن هناك العديد من الناس يريدون إجراء عمليات تجميل وخاصة في منطقة الوجه، ولكن دون إجراء جراحة، لذلك ظهرت تقنيات جديدة مثل البوتكس والفيلر والبلازما. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في حفل مجموعة "وشوشة" الإعلامية، أن هناك تقنية حديثة للتجميل، وخاصة الوجه، تعتمد على عمل خيوط للبشرة لشد الوجه وعودة النضارة إلى الجلد مرة أخرى. وتابع العناني، أنه لايوجد سن محددة لإجراء عمليات التجميل، ولكنها تعتمد على مدى قناعة الإنسان بشكله الحالي، وتقبله لتغيرات السن والشيخوخة، مؤكدًا أن العنصر الرئيسي الذي يجب الاهتمام به في عمليات التجميل، هو الطبيب، وأن

قال الدكتور رامي العناني، استشاري جراحات التجميل، إن هناك العديد من الناس يريدون إجراء عمليات تجميل وخاصة في منطقة الوجه، ولكن دون إجراء جراحة، لذلك ظهرت تقنيات جديدة مثل البوتكس والفيلر والبلازما.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في حفل مجموعة "وشوشة" الإعلامية، أن هناك تقنية حديثة للتجميل، وخاصة الوجه، تعتمد على عمل خيوط للبشرة لشد الوجه وعودة النضارة إلى الجلد مرة أخرى.

وتابع العناني، أنه لايوجد سن محددة لإجراء عمليات التجميل، ولكنها تعتمد على مدى قناعة الإنسان بشكله الحالي، وتقبله لتغيرات السن والشيخوخة، مؤكدًا أن العنصر الرئيسي الذي يجب الاهتمام به في عمليات التجميل، هو الطبيب، وأن يكون متمرساً في مجاله ومحترفاً ولديه تصور مستقبلي لشكل المريض بعد العملية.

اترك تعليقاً