جمالك

بالفيديو: لجين عمران تفتتح عيادة "إلكسير كوزميسرج" في أبوظبي

بالفيديو: لجين عمران تفتتح عيادة "إ...

محتوى مدفوع

بحضور حشد من نجوم الفن والإعلام تقدمتهم الإعلامية السعودية  لجين عمران مع شخصيات مرموقة في المجتمع، تم افتتاح مركز the elixir clinic and cosmosurge  بفرعه الجديد الذي يختص في توظيف التقنيات الحديثة في عالم التجميل وذلك في المارينا فيلدج أبوظبي. ويقدم المركز بفرعه الجديد، كما في الفروع السابقة، خدمات متميزة في شتى مجالات طب التجميل والجلدية وخاصة ما يتعلق بالطب الجمالي جراحيا وغير ذلك. وقالت السيدة سمر حموي الرئيس التفيذي لفروع كوزميسرج أبوظبي:" لدينا كل وسائل الخدمات والراحة، إذ نمتلك الأطباء والمعالجين والمنسقين للمرضى والممرضات وموظفي الاستقبال وخدمة العملاء وكل هؤلاء على أعلى مستوى، وهذا الفرع سيقدم الخدمات بأحدث المعدات والأجهزة

بحضور حشد من نجوم الفن والإعلام تقدمتهم الإعلامية السعودية  لجين عمران مع شخصيات مرموقة في المجتمع، تم افتتاح مركز the elixir clinic and cosmosurge  بفرعه الجديد الذي يختص في توظيف التقنيات الحديثة في عالم التجميل وذلك في المارينا فيلدج أبوظبي.

ويقدم المركز بفرعه الجديد، كما في الفروع السابقة، خدمات متميزة في شتى مجالات طب التجميل والجلدية وخاصة ما يتعلق بالطب الجمالي جراحيا وغير ذلك.

وقالت السيدة سمر حموي الرئيس التفيذي لفروع كوزميسرج أبوظبي:" لدينا كل وسائل الخدمات والراحة، إذ نمتلك الأطباء والمعالجين والمنسقين للمرضى والممرضات وموظفي الاستقبال وخدمة العملاء وكل هؤلاء على أعلى مستوى، وهذا الفرع سيقدم الخدمات بأحدث المعدات والأجهزة وأكثرها تطورا ".

أما الإعلامية القديرة لجين عمران  فتلقت أحد العلاجات التي يقدمها المركز والذي يعتبر ثورة في عالم التجميل، وأبدت إعجابها بمستوى الخدمات التي توفرها العيادة  بعد أن استمعت إلى شرح من استشاري جراحة التجميل جوهانس شيبرز وزارت  أقسام المركز والتقت مع الكادر الطبي والفني حيث عبرت عن سعادتها بالحضور وعن إعجابها بما شاهدته في المركز، كما أكدت  ثقتها بالنجاح الخالص متمنية لزوار المركز الراحة التامة في أرجائه.

اترك تعليقاً