جمالك

7 عادات مسائية ستجعل نهارك التالي أفضل

7 عادات مسائية ستجعل نهارك التالي أ...

محتوى مدفوع

لا يكفي الوقت في الصباح لفعل كل شيء تريدينه، حيث تهرعين لتجهيز نفسك ليوم طويل وتنسين أشياء كثيرة، وتتذكرين أخرى، وتستمر فوضي الصباح معك حتى آخر اليوم. إليك عزيزتي عادات ليلية ستجعل نهارك أفضل، لأن يومك التالي يبدأ من المساء: استحمي مساءً الاستحمام مساءً ينظف جسمك من الأتربة، ويجعلك تقابلين الصباح بمزاج أفضل. مشطي شعرك مشطي شعرك قبل النوم لتنشيط الدورة الدموية في رأسك، ولكي تحصلين على عقد أقل وشعر صحي أكثر. اربطي شعرك اربطي شعرك أو صفيفه في ضفيرة قبل النوم حتى تحميه من التقصف، ولكي تحصلي على شعر مموج لطيف صباحًا. استخدمي مزيل العرق أثبتت الدراسات أن استخدام

لا يكفي الوقت في الصباح لفعل كل شيء تريدينه، حيث تهرعين لتجهيز نفسك ليوم طويل وتنسين أشياء كثيرة، وتتذكرين أخرى، وتستمر فوضي الصباح معك حتى آخر اليوم. إليك عزيزتي عادات ليلية ستجعل نهارك أفضل، لأن يومك التالي يبدأ من المساء:

استحمي مساءً

استحمي مساءً الاستحمام مساءً ينظف جسمك من الأتربة، ويجعلك تقابلين الصباح بمزاج أفضل.

مشطي شعرك

مشطي شعرك مشطي شعرك قبل النوم لتنشيط الدورة الدموية في رأسك، ولكي تحصلين على عقد أقل وشعر صحي أكثر.

اربطي شعرك

اربطي شعرك اربطي شعرك أو صفيفه في ضفيرة قبل النوم حتى تحميه من التقصف، ولكي تحصلي على شعر مموج لطيف صباحًا.

استخدمي مزيل العرق

استخدمي مزيل العرق أثبتت الدراسات أن استخدام مزيل العرق مساء يسمح بتنشيط مكوناته بصورة أفضل لتحمي بشرتك 24 ساعة، كما أنك لن تقلقي بشأن بقع المزيل على الملابس في الصباح.

تأكدي من إزالة بقايا المكياج ليلاً

تأكدي من إزالة بقايا المكياج ليلاً بشرتك تحتاج للتنفس، فتأكدي من تنظيفها جيدا من آثار الماكياج حتى تحصلين على بشرة مضيئة صباحا.

استخدمي كريم الوجه قبل النوم مباشرة

استخدمي كريم الوجه قبل النوم مباشرة بشرتك تعيد بناء نفسها ليلاً، فساعديها بوضع كريم البشرة المقاوم لعلامات تقدم السن، وستلاحظين الفرق خلال أسابيع قليلة.

استخدمي مرطب الهواء

استخدمي مرطب الهواء لكي تقي نفسك من البرد والأنف المسددة استخدمي جهاز ترطيب الهواء ليلاً، ليساعد البكتريا المفيدة في أنفك ويقتل الفيروسات والأمراض.
اترك تعليقاً