جميع الحقوق محفوظة © 2026 شركة إرم ميديا

فاليري أبو شقرا: لا أضعُ شروطًا للعمل.. هذه نصيحة تيم حسن ومعتصم النهار لي!

نُشر: آخر تحديث:

تتحضّر الممثّلة، فاليري أبو شقرا، لتصوير الجزء الثّاني من مسلسل، "ما فيي"، بعد أنْ شاركتْ في جزئه الأوّل بدور البطولة، برفقة الممثّل السّوريّ، معتصم النهار.

وجسّدتْ فاليري في الجزء الأوّل، شخصية "بسمة"، التي عكستْ شخصيّة المرأة الهادئة والواقعيّة، الأقرب إلى المثاليّة، فحظيتْ بنجاح كبير في دورها، والمسلسل بشكل عامّ. وعلى إثر ذلك، اتّجه القائمون على المسلسل لإنتاج جزء ثانٍ.

وفي هذا السّياق؛ كشفتْ فاليري أبو شقرا لـ"فوشيا"، عن طبيعة نجاحها في مسلسل "ما فيي"، والأجواء التي صاحبته، بالإضافة إلى النّصيحة التي قدّمها لها كلّ من الممثّلين، تيم حسن، ومعتصم النهار.

logoأحدث اتجاهات الفن والأزياء والجمال على منصة واحدة
جميع الحقوق محفوظة © 2026 شركة إرم ميديا