جميع الحقوق محفوظة © 2026 شركة إرم ميديا

هكذا ردّت إليسا على حذف أغلب أغانيها من تطبيق "أنغامي"!

نُشر: آخر تحديث:

أعربت الفنانة اللبنانية إليسا عن حزنها الشديد لقيام تطبيق "أنغامي" بحذف عدد كبير من أغانيها، مشيرة إلى أن هذا الأمر خارج عن إرادتها.

وكتبت إليسا في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر": "لقد تم حذف أغلب أغنياتي من تطبيق أنغامي لكن الفيديوهات ستبقى لنهاية السنة، أنا حزينة لكن الأمر خارج عن إرادتي، شكرًا أنغامي على كل الحب".

وكانت النجمة اللبنانية إليسا قد فوجئت قبل أسابيع بحذف شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أعمالها الفنية من كليبات وأغنيات أنتجتها الشركة، من على موقع يوتيوب، بعد الاتفاق الذي وقعته روتانا مع الشركة الرقمية الفرنسية ديزر DEEZER، والذي من أبرز تداعياته، حذف المحتوى الكامل لروتانا من قناة يوتيوب وتطبيق أنغامي لتجتمع في تطبيق واحد وهو DEEZER.

ومن جانبها، أعربت إليسا عن استيائها، وغردت عبر "تويتر" لتوضيح حقيقة أزمتها الحالية مع روتانا، قائلة: "إنها حقيقة.. تم حظر المحتوى الخاص بي من قبل روتانا بسبب اتفاقهم الجديد مع Deezer، أنا منهارة لرؤية مجهودي يختفي بعد كل هذه السنوات".

logoأحدث اتجاهات الفن والأزياء والجمال على منصة واحدة
جميع الحقوق محفوظة © 2026 شركة إرم ميديا