زفاف

25 يونيو 2018

في زفاف الأميرة نور.. لُجين عمران تكشف عن تفاصيل إطلالتها!

نشرت الإعلامية السعودية لجين عمران، عبر حسابها على إنستغرام مجموعة صور عن إطلالتها الأخيرة، والتي ظهرتْ فيها بحفل الزفاف الأسطوري للأميرة نور بنت عاصم، على رجل الأعمال السعودي الفارس عمرو بن فريد آل زيدان، والذي أُقيم يوم الجمعة الماضي في أحد فنادق البحر الميت.

وارتدتْ عُمران لهذه المناسبة فستانًا طويلاً بقصّة السمكة باللون الأخضر،أظهر مُنحنيات جسدها بشكل مُلفت، وجاء بأكمام شفافة، وهو من توقيع مصمّمة الأزياء "هويدا البريدي".




أما بالنسبة لتسريحة الشعر فتركت عُمران شعرها مُنسدلًا ورفعته قليلاً من الأمام، واعتمدت المكياج البسيط.

ونشرت عمران صورة لها مُرتدية قلادة وأقراط أُذن، مع أنها تخلّت عن القلادة لاحقاً خلال حفل الزفاف، لأنّها كانت مُتردّدة حول ملاءمة القلادة للفستان أم لا، لكنها أكّدت أنها حسمت أمرها في النهاية وتخلّت عنها.




وفي منشور آخر، كشفت عُمران عن أسرار اللون الأخضر الذي اختارته لفستانها وتأثيره على النفسية، مضيفة أنه لون حجرها الكريم المفضّل.


وكانت الإعلامية السعودية لُجين عمران، قد شاركت بعدد من الفيديوهات من حفل الزفاف الأسطوري، الذي أحياه عدد كبير من النجوم من بينهم راغب علامة، وليد توفيق، رامي عياش وفنان العرب محمد عبده.


يُشار إلى أنّ الأميرة نور بنت عاصم هي حفيدة الملك عبدالله الأول، وكانت زوجة الأمير حمزة بن الحسين، ولها منه ابنة واحدة تواجدت في الحفل الأسطوري.