تنسيق حفلة الزفاف

21 يونيو 2019

لعروس صيف 2019.. إليكِ ألوانًا مميّزة واستثنائيّة أضيفيها لزفافكِ

في كلّ عام، تبهرنا موضة الزّفاف، بالعديد من الصّيحات المميّزة، سواء فيما يتعلّق بالفستان، أو المكياج، أو الدّيكور والألوان أيضًا، فضلًا عن الكثير من التّفاصيل.

وفيما يتعلّق بالألوان في موضة الزّفاف، كثيرًا ما تكون الألوان النّابضة بالحياة والزّاهية، وخاصّة هذا العام، مثل الورديّ الزّاهي والبرتقاليّ، والأصفر، إلا أنّنا نقدّم لكِ من مجلة "مارثا ستيوارت"، ألوانًا مميّزة واستثنائيّة، يمكنكِ اضافتها لزفافكِ، هذا الصّيف.

اللافندر والأزرق المائيّ



يُعدّ اللافندر والأزرق المائيّ المعروف باسم "أكوا"، من أبرز الألوان المسيطرة هذا الصّيف في موضة الزّفاف، ويمكنكِ اختيارهما لفساتين صديقاتكِ.

لمسة من الأسود



على الرّغم من أنّ الأسود يُعدّ لونًا غير مرغوب فيه في الزّفاف، إلا أنّه في صيف 2019، يمكنكِ إضافة لمسة من الأسود، لديكور زفافكِ، فعلى سبيل المثال، يمكنكِ اختيار المزهريّات، التي تزيّن طاولات حفل الزّفاف باللّون الأسود.

الأحمر الأرجوانيّ والأخضر اليشم



يُعدّ الأحمر الأرجوانيّ "الماجنتي" ودرجة الأخضر المستوحاة من حجر اليشم، من الألوان المميّزة، التي يتدخّل عالم موضة الزّفاف في صيف هذا العام، ويمكنكِ اختيار ورود زفافكِ بهاذين اللّونين.

البرتقاليّ والرّماديّ



إذا كنتِ محتارة بشأن اختيار ديكور طاولات حفل زفافكِ، ولونها، يمكنكِ اختيارها بمزيج مميّز من الألوان، وهو البرتقاليّ مع الرّماديّ.

النبيذيّ والأخضر



بدلًا من الأبيض التقليديّ، ودرجات الورديّ، يمكنكِ اختيار بوكيه زفافكِ بألوان لافتة أكثر، مثل النّبيذيّ والأخضر.

التيراكوتا



على الرّغم من ظهور العديد من صيحات الألوان، يُعدّ التيراكوتا أبرزها وأكثرها تميزًا، خاصّة أنّه ينضمّ إلى ألوان موضة زفاف 2019 المميّزة، ويمكنكِ اختياره لبوكيه زفافكِ هذا الصّيف.