تنسيق حفلة الزفاف

11 يناير 2018

أبرز صيحات كعكات الزفاف في 2018.. استوحي منها لعرسك!

أخذت كعكة حفلات الزفاف كل أنواع الأشكال والأحجام على مدار السنوات القليلة الماضية واستطاع بعض المصنعين أن يبتكروا في الأفكار والأشكال لإرضاء كافة الأذواق.

وقد شهدنا مؤخرًا الكثير من الأنواع الرائعة المغطاة بأقراص سكرية وأنواع أخرى مجردة من دون أي إضافات من أعلى، ولمعرفة أبرز صيحات كعكات حفلات الزفاف في العام الجديد، حاورت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مصممة كعكات الزفاف الأسترالية المعروفة، فاي كاهيل، وتوقعت في سياق حديثها بأن يستمر رواج تلك الكعكات المجردة "غير المزودة بتغطية سكرية من أعلى" في موسم حفلات الزواج خلال 2018.



ليس هذا فحسب، بل توقعت كاهيل أيضا أن تبرز في العام الجديد موضة الكعكات المصممة بطرق فنية إبداعية، وتابعت بقولها: "بدلا من النمط التقليدي المعروف لكعكات حفلات الزفاف، ننتظر أن نشاهد مزيداً من الأشكال المجردة والأشكال الفنية، وسنرى إضافات ملونة، زينة متناثرة، سوائل متقطرة، زبدة وكرات شوكولاته".

وواصلت كاهيل قائلة: "كما نتوقع إقدام مصممي الكعكات على استخدام بديل السكر النقي "الإيسومالت" الذي يمكن تلوينه وتشكيله لكي يبدو كما الأمواج أو الزجاج".

وأضافت كاهيل: "ويمكن كذلك تزويد تلك الأشكال بزينة صالحة للأكل مثل المعكرون، المرنغ أو الكمأة، وتلك الكعكات الفنية تتسم بكونها ممتعة ولافتة للنظر. كما نتوقع حدوث طلب متزايد على الزهور الطبيعية وكذلك الزهور السكرية يدوية الصنع".