تنسيق حفلة الزفاف

21 نوفمبر 2017

أفضل وجهات لحفلات الزفاف في العالم العربي لعام 2018 .. لن تصدّقي جمالها!

إذا كنت بصدد التخطيط لعرسك العام المقبل، وتبحثين عن وجهات مميزة تبتعدين فيها عن كل ما هو تقليدي، إلا أنك لا ترغبين بالابتعاد كثيرا عن بلدك، فإليك ما توصّل له فريقنا بعد بحث جاد، عن أفضل مواقع حفلات الزفاف في العالم العربي وأكثرها تميزاً:

جبل القلعة في عمان:



لن يكون عرسك اعتياديا إذا ما قررت إتمامه في جبل القلعة، فلهذا الموقع الأثري التاريخي جمال وسحر لا يضاهيهما شيء. عليك البدء بالتخطيط على الفور لأن حجز الموقع يتطلب العديد من الموافقات والاجراءات كونه موقعا أثريا تاريخيا عاما.

البتراء جنوب الأردن:



من منا لم يسمع عن جمال البتراء وسحرها، تخيّلي كم سيكون زفافك مميزا إذا ما زين السيق والخزنة بالورود والشموع، وكنت أنت نجمة الحفل التي تتزين بالأبيض وتزين المدينة الوردية بجمالها، وكما هو الحال مع جبل القلعة عليك البدء بالتخطيط وأخذ الموافقة على الفور.

صحراء سيناء في مصر:



إذا كنت من محبي الهدوء وتفضلين البساطة فلتكن وجهتك سيناء في مصر، تضم سيناء العديد من المواقع المهيئة لإجراء مراسم الزفاف في أي من محمياتها الطبيعية التي تعدك بعرس تختلط فيه البساطة بالرقي.

الدار البيضاء في المغرب:



أما إذا كنت تبحثين عن مكان يفيض بالرومانسية والجمال، فلتكن وجهتك الدار البيضاء. تضم كازابلانكا العديد من المواقع الأثرية والمحميات الطبيعية بالإضافة إلى الفنادق المميزة التي ترتسم بطابع الجمال المغربي وإرثه من حيث تصاميمها الداخلية والخارجية، كما تشتهر بحدائقها الغناء التي تعدك بعرس لن يتكرر.