تكنولوجيا

14 أبريل 2024

تحديث مميز من فيسبوك ماسنجر حول الصور

أعلنت شركة ميتا عن تحديث مميز لتطبيق فيسبوك ماسنجر، حيث أصبح بإمكان المستخدمين الآن إرسال الصور بجودة عالية في المراسلات الفورية مع أصدقائهم وعائلاتهم، من خلال الضغط على خيار HD قبل إرسال الصور.

كما يمكن للمستخدمين الآن إنشاء ألبومات مشتركة مع أصدقائهم وعائلاتهم في محادثات الفيسبوك ماسنجر، وذلك عن طريق تحديد عدة صور والضغط على "إنشاء ألبوم"؛ مما يتيح لهم تنظيم ومشاركة الصور بشكل أكثر سهولة وفعالية.

وتضمنت التحديثات الجديدة أيضًا زيادة في الحد الأقصى لحجم الملفات المرسلة إلى 100 ميغابايت؛ مما يتيح للمستخدمين إرسال ملفات أكبر مثل ملفات PDF وباوربوينت وغيرها.

ومن المتوقع أن تتوفر هذه الميزات الجديدة لكافة المستخدمين على مدى الأسابيع المقبلة؛ مما يجعل تجربة استخدام فيسبوك ماسنجر أكثر متعة وفعالية من أي وقت مضى.



ميتا تقرر إغلاق "ماسنجر لايت" في نظام أندرويد

وفي سياق آخر، قررت شركة ميتا إغلاق تطبيق المراسلة الفورية "ماسنجر لايت Messenger Lite" على نظام أندرويد.

وسرى قرار الإغلاق اعتبارا من الثامن عشر من سبتمبر/ أيلول الماضي.

وأطلقت الشركة التطبيق نهاية عام 2016 كإصدار مخفف من تطبيق ماسنجر الرئيسي، للعمل على أجهزة أندرويد ذات المواصفات المنخفضة، بحسب موقع "البوابة العربية للأخبار التقنية".

وأكدت الشركة أن قرار إغلاق التطبيق لن يكون له تأثير في المحادثات؛ إذ ستظل محفوظة ومتاحة في ماسنجر.

وبذلك، لم يعد تطبيق ماسنجر لايت متاحًا للتنزيل للمستخدمين الجدد عبر متجر جوجل بلاي، لكن يمكن للمستخدمين السابقين تنزيله إلى حين إزالته من المتجر.

أخبار ذات صلة

"ميتا" تتجه جديا لفرض رسوم على مستخدمي فيسبوك وإنستغرام