أخبار المشاهير

25 فبراير 2023

أشقاء شادي زيدان ينعونه بكلمات مؤثرة.. وزوجته تنشر صورتها معه وتعلق

أعرب الفنانان السوريان أيمن ووائل زيدان، عن ألمهما لرحيل شقيقهما الفنان شادي زيدان، الذي توفي الجمعة عن عمر ناهز الـ 49 عاما، بعد مرور أسبوع من دخوله في غيبوبة نتيجة إصابته بجلطة دماغية خلال تصويره أحد أعماله الفنية.

ووجه الفنان أيمن زيدان، رسالة مؤثرة لشقيقه شادي، حيث وصف رحيله "بالجرح الذي لا يدري متى يندمل"، متمنيا له الرحمة والمغفرة.

ونشر أيمن عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك صورة تجمعه بشقيقه الراحل، وعلق قائلا: "شادي، ياخفقة قلبي الذي أنهكه الحزن، رحيلك جرح لا أدري متى يندمل، تغمدك الله بواسع رحمته".



وقال الفنان وائل زيدان، إن رحيل شقيقه شادي "كسر ظهره وأخذ روحه معه"، إذ كتب عبر "فيسبوك": "الله يرحم ترابك يا أخي يا سندي يا روح الروح كسرتلي ضهري، أخدت روحي معك، حسبي الله ونعم الوكيل".



كما نعاه شقيقه التوأم مهند زيدان حيث وصفه "بروحه" معلقا عبر "فيسبوك": "الله معك يا نور عيوني ياروحي أنت، إنا لله و إنا إليه راجعون".

زوجة الفنان شادي زيدان تنعاه بكلمات مؤثرة

من جهتها أيضا، أبدت سوزانا الفرا، زوجة الراحل شادي زيدان، حزنها لرحيله، حيث نشرت صورة تجمعهما معا وهما في سن مبكر، وكتبت قائلة: "البقاء لله، حبيبي في ذمة الله، لله ما اعطى و لله ما أخذ، الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه".



نجوم سوريا بحالة صدمة بعد وفاة شادي زيدان

وشكّل رحيل الفنان شادي زيدان حالة من الصدمة والحزن لزملائه الفنانين، الذي أعربوا عن حزنهم وأسفهم لرحيله في سن مبكر.

ونشرت الفنانة سلاف فواخرجي، صورة للراحل عبر صفحتها في "فيسبوك"، وأرفقتها بتعليق أعربت من خلاله عن مدى حزنها، قائلة: "الرحمة والسلام لروح الأخ شادي زيدان، الحزن كبير، تعازينا الحارة للعائلة، مُصابكم مصابنا ، الله يمدكم بالصبر والقوة، الحجة الغالية أم أيمن، زوجة شادي وأولاده، الغوالي أيمن، إياد، وائل، مهند، والإخوات والاحفاد والاقارب والأصدقاء، قدر الله وماشاء فعل".



وكتبت صباح الجزائري عبر "إنستغرام": "الله يرحم شبابك يا شيخ الشباب يا طيب، الله يصبر قلب إمك وإخواتك وعيلتك وكل جمهورك، عزائي الشديد لأبو حازم وكل آل زيدان وللوسط الفني، خبر بيكسر القلب، وداعاً شادي زيدان".

وفاة شادي زيدان

وتوفي الفنان السوري شادي زيدان الجمعة، وسيشيع جثمان الراحل السبت، من مستشفى دار الشفاء في العاصمة دمشق، عند الساعة العاشرة صباحاً، ليواري الثرى في مسقط رأسه "الرحيبة" ويصلى على جثمانه في جامع النور.

وتقبل التعازي يومي السبت والأحد في "بلدة الرحيبة"، ويومي الاثنين والثلاثاء في "دار السعادة" في "منطقة المزة"، من الساعة السادسة وحتى الثامنة مساءً.