بشرة

11 يناير 2023

اكتشفي سحر إطلالة السهرات على طريقة هايلي بيبر

استطاعت النجمة هايلي بيبر أن تثبت تفردها واختلافها عن كثير من النجمات فيما يخص إبداعها بالمجال التجميلي وحسن اختيارها للمكونات التي تعزز بها نضارتها وجمالها بأبسط الطرق وأقل التكاليف.
وقد أذهلت بيبر متابعيها على السوشال ميديا بعدما نشرت مقطعا مصورا لطريقة تحضرها لأمسية الاحتفال بيوم رأس السنة، قبل بضعة أيام، باعتمادها على طريقة معينة لتجهيز بشرتها بكريم أساس مرطب، واستطاعت أن تحول بها إطلالتها إلى إطلالة متألقة لا تشوبها شائبة على الإطلاق حسب متابعيها.
وكما أي امرأة تضع مكياجها قبل خروجها لحضور أي سهرة أو حفلة مسائية، ظهرت بيبر في المقطع المصور القصير، الذي نشرته، برداء أبيض منفوش، حلقات دائرية ذهبية، خاتم خطوبتها ومانيكير فرنسي.

@haileybieber❄️♬ Let It Snow Let It Snow Let It Snow (Cover) - Fat Cat


أما في حفل السهرة نفسه، فقد ظهرت بيبر بفستان أسود دون أكمام مزود بفتحات عديدة، جوارب سوداء وحذاء برقبة. وأكملت إطلالتها عبر تزيينها بأقراط من الذهب وتصفيف شعرها بتسريحه على هيئة كعكة.
وعن سر بريق إطلالتها التي اعتمدتها في تلك السهرة، فقد تبين أن الفضل يرجع لكريم الأساس المرطب، وطريقة استخدامه بشكل يبرز جمال ملامحها بمنتهى الأناقة. وبالنسبة للطريقة التي اعتمدتها بيبر فهي:
@haileybieber A lil New Years Eve glam 🙆🏼‍♀️ eyes by @kyliejenner ♬ Lo-fi hip hop - NAO-K


- تجهيز البشرة بمستحضرات مخصصة لهذا الغرض.
- وضع البرونزر قبل كريم الأساس لخلق تأثير برونزي مع نحتها الوجه بمنتهى الرقة.
- مزج قليل من كريم الأساس مع مصل جل سريع الامتصاص لتخفيف تغطية كريم الأساس مع إضافة لمعان مرطب لتغطية البشرة.
- بتطبيقها الخطوة السابقة، استطاعت بيبر أيضا أن تجني الفوائد الخفية لمنتجات التغطية بعيدا عن تكتلات الطبقة العلوية التي تحد من توهج البشرة والإطلالة ككل عموما.
- وضع كونسيلر لتفتيح وإبراز أسفل العينين، الأنف، الجبهة وخط الفك، مستعينة بمسحوق تثبيت فضفاض.
- استخدام فرشاة لوضع مقدار من جل الحواجب على شعر حاجبيها للحصول على تأثير ريشي قبل وضع أحمر خدود وردي لتفتيح عظام وجنتيها.
- استخدام مسحوق أحمر خدود لتثبيته المنتج الكريمي بالأسفل وبقائه مدة أطول.
- استخدام مكياج وردي قزحي اللون لتفتيح أعلى عظام الوجنتين وطرف الأنف.
- استخدام نوع هايلايتر آخر كطبقة فوقية لمزج الدرجات الوردية مع البشرة.
- تطبيق مكياج العيون السموكي بشكل خفيف.
- استخدام محدد شفاه لونه وردي مغبر.